بنك مسقط يفتتح مركز أصالة للأعمال المصرفية المميزة بفرع ولاية أدم

 

أدم- الرؤية

احتفل بنك مسقط بافتتاح مركز أصالة للخدمات المصرفية المميزة بفرع البنك بولاية أدم في محافظة الداخلية، وذلك تحت رعاية سعادة سالم بن حمد بن سالم المحروقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية أدم، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك و الزبائن.

ويأتي افتتاح هذا المركز في ولاية أدم لتلبية رغبة زبائن بنك مسقط من حاملي بطاقة أصالة للأعمال المصرفية المميزة وتقريب الخدمات لهم في هذه الولاية العريقة التي تشهد نموا متسارعاً في مختلف جوانب التنمية، إذ يُشكّل إضافة جديدة ومميزة إلى شبكة مراكز أصالة المنتشرة في عدد من الفروع في سلطنة عمان.

وكان بنك مسقط قد افتتح مؤخرا عددا من مراكز الأصالة في فروع البنك المحتلفة، منها فرع شارع الموج بالموالح وفرع الحيل وفرع الخوض السادسة وفرع سناو وفرع إزكي، وبذلك يصبح العدد الاجمالي لمراكز أصالة في السلطنة 47 مركزًا.

وسيقدّم المركز الجديد بفرع البنك بولاية أدم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات لتوفير تجربة مصرفية استثنائية ضمن مساحة مميزة وتصميم حديث يوفر الراحة أثناء إنجاز المعاملات المختلفة مع وجود مدراء علاقات مخصصين لخدمة الزبائن وموظفين ذوي خبرة في هذا المجال، وذلك من منطلق اهتمام بنك مسقط بخدمة زبائنه وحرصه المستمر على تحديث فروعه لتواكب التطورات المستمرة في القطاع المصرفي .

وأعرب طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته بهذه الإضافة المميزة بافتتاح مركز أصالة في ولاية أدم بمحافظة الداخلية، والذي سيخدم شريحة كبيرة من زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة في هذه الولاية، وسيقرّب لهم مختلف الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، مشيرا إلى اهتمام البنك الدائم بتوسيع دائرة تواجده وتعزيز شبكة فروعه لتشمل خدماته جميع المحافظات، وذلك تأكيداً على ريادته في القطاع المصرفي في السلطنة.

كما قدم بيت سبيع الشكر لكافة زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك لكافة فئات المجتمع وفي مختلف المحافظات والولايات،  مؤكدا مواصلة هذا النهج لتقديم أفضل الخدمات باستمرار.

وتقدّم مجموعة الأعمال المصرفية المميزة العديد من المزايا الحصرية التي تعطي قيمة مضافة لزبائن هذه الفئة، من بينها وجود عدد كبير من مديري علاقات الزبائن المخصصين والموجودين في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى مراكز "أصالة" للأعمال المصرفية المنتشرة في كافة أنحاء البلاد لتقديم الخدمة السريعة ومعالجة المعاملات، كما يعمل مركز اتصالات "أصالة" الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر الرقم 24779999 على تقديم أفضل الخدمات ومساعدة الزبائن.

ويتمتع زبائن "أصالة" الذين يحملون بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية بالقدرة على الدخول إلى صالات المطارات في أكثر من 1000 صالة في جميع أنحاء العالم حتى 12 مرة في السنة، وخدمة كونسيرج عالمية تقدم المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والعديد من الأمور التي يحتاجها الزبون لتعزيز تجربة السفر المثيرة، كما أن حاملي البطاقات مؤهلون أيضًا للحصول على بطاقة (Dragon Pass) المجانية للاستمتاع بتجربة السفر في المطارات وعروض المطاعم حول العالم.

ويسعى بنك مسقط إلى مواصلة تطوير منتجاته وتقديم خدمات مصرفية استثنائية تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية باستمرار، والذي جعله محط الإشادة والتقدير من مختلف المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث توّج البنك بالعديد من الجوائز المرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك