مشاركة ثرية للبنك الوطني العماني و"مزن" للصيرفة الإسلامية في "معرض الكتاب"

 

مسقط- الرؤية

تأكيداً على جهوده المستمرة نحو نشر الثقافة المالية وتسهيل التجارب المصرفية، شارك البنك الوطني العُماني ومزن للصيرفة الإسلامية في معرض مسقط الدولي للكتاب بالتعاون مع صندوق الحماية الاجتماعية.

وسعى البنك الوطني العماني من خلال مشاركته في الفعالية إلى تعزيز الوعي حول منفعة الطفولة التي يقدمها صندوق الحماية الاجتماعية، والتعريف بحسابات الأطفال التي يقدمها البنك لعملائه، حيث قام البنك بتبسيط عملية فتح حسابات الأطفال وتقديم الدعم لأولياء الأمور لربطها بصندوق الحماية الاجتماعية، مما يضمن سهولة عملية استلام المنافع الشهرية.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "سُعدنا بالمشاركة في فعالية معرض مسقط الدولي للكتاب التي تجمع تحت سقف واحد محبي الأدب والقراءة من أبناء المجتمع. وندرك في البنك الوطني العماني ومزن للصيرفة الإسلامية أهمية تأمين المستقبل المالي لكل طفل، وإن فتح حساب للأطفال لدى البنك الوطني العماني وربطه بصندوق الحماية الاجتماعية أضحى عملية سهلة للغاية، كما يضمن أيضًا حصول الطفل على مميزات تفيده منذ مقتبل العمر. وتجسد مشاركتنا وتعاوننا مع صندوق الحماية الاجتماعية التزامنا بإيجاد جيل متمكن مالياً، ومعاً نسعى لتعزيز الازدهار بهدف تحقيق الرفاه الاجتماعي في المستقبل".

وشارك البنك الوطني العماني ومزن للصيرفة الإسلامية في معرض مسقط الدولي للكتاب مع صندوق الحماية الاجتماعية عبر ركن مخصص تواجد فيه فريق مبيعات متخصص لمساعدة العملاء في عمليات فتح الحسابات وتوجيههم خلال عملية التسجيل، حيث ساهم هذا التعاون المشترك في تعزيز وعي الزوار وتسهيل تجربتهم المصرفية وتقديم حلول التوفير لأبنائهم، والحصول على إجابات على أي استفسارات تتعلق بمنتجات وخدمات البنك.

تعليق عبر الفيس بوك