"بوشر الوقفية" تدشن محفظتها العقارية بـ9 ملايين ريال

 

مسقط- الرؤية

استعرضت مؤسسة بوشر الوقفية خطتها الاستثمارية لتطوير أصولها الحالية، وإطلاق عدد من مشاريع التطوير العقاري الجديدة في عدة مواقع، إذ تستهدف المؤسسة أن يصل  حجم المحفظة العقارية لديها إلى 9 ملايين ريال عماني.

جاء ذلك خلال حفل إشهار المؤسسة والذي أقيم أمس تحت رعاية معالي عبدالسلام بن محمد المرشدي رئيس جهاز الاستثمار العماني، وبحضور معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وعدد من المسؤولين.

وقال معالي عبدالسلام المرشدي، إن المؤسسات الوقفية تعد استثمارًا ناجحًا لتنمية المجتمع، وتساهم في تعزيز روح التكافل والتعاون والتراحم فيه، مضيفا أن "مؤسسة بوشر الوقفية التي دُشِّنت اليوم ستعمل على تحقيق ذلك من خلال برامجها الطموحة التي تتعدد في مجالاتها، والفئات المستحقة التي ستسفيد من خدماتها".

وتضمن الحفل تقديم عرض مفصل عن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة لمدة خمس سنوات في العديد من المجالات، إذ تسعى المؤسسة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية ومن بينها تجديد الدور التنموي الاستثماري للوقف على المشروعات ذات الأبعاد التنموية وفق خطة عمل واضحة ومؤشرات أداء محكمة تم إقرارها من قبل مجلس إدارة المؤسسة، ومن أبرزها الوصول بالمؤسسة إلى أن تكون من بين المؤسسات الرائدة محليا وإقليميا في إدارة وتنمية الوقف.

وشهد الحفل إطلاق الهوية البصرية للمؤسسة والمستمدة من المعاني السامية للوقف والعطاء وربطها بمكانة ولاية بوشر في العمل الوقفي وبشعارها اللفظي "خير يبقى".

وخلال الحفل، وقعت المؤسسة عددا من الاتفاقيات ومذكرات التعاون مع فريق نداء الخيري ولجنة الزكاة بولاية بوشر، لإيجاد الشراكة والتكامل في العمل الخيري في الولاية.

مالك بن هلال اليحمدي.jpeg
 

وقال مالك بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن المؤسسة تعمل على تثمير أصولها من خلال عدة مشاريع استثمارية في مجالات مختلفة منها التطوير العقاري كالمباني والمجمعات السكنية والتجارية، إضافة إلى التطوير الزراعي والسياحي كالنزل الخضراء والمزارع النوعية الحديثة.

تعليق عبر الفيس بوك