"OMPay" تعلن عن عرض على التحويلات الدولية دون رسوم

 

مسقط- الرؤية

أعلنت محفظة OMPay الرائدة في تقديم خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول في السلطنة بتدشين عرض ترويجي جديد يشمل خدمات التحويلات الدولية مجانًا وبدون رسوم لمدة ثلاثة أسابيع.

وبموجب العرض، يُمكن لمستخدمي OMPay الآن تحويل الأموال بسلاسة إلى أوطانهم مجانًا، باستخدام إما خيار الاستلام النقدي من خلال وكلاء معينين أو تحويل الأموال مباشرة إلى المحفظة الرقمية للمستلم أو حسابه المصرفي.

وانطلقت الحاجة إلى تدشين هذا العرض نظرًا لأهمية التحويلات المالية الخارجية؛ حيث يمكن إرسالها إلى 9 بلدان مختلفة، تشمل: الهند وبنغلاديش وباكستان وسريلانكا وإندونيسيا والفلبين ونيبال وكينيا وأوغندا.

ومن الميزات التي يحصل عليها مستخدمو "OMPay" إجراء التحويلات فورًا وبشكل آمن مع ترخيص المعاملات في الوقت الفعلي وخاصية تتبع المدفوعات بسهولة.

وتزامنًا مع هذا العرض، أفاد المهندس عبد العزيز الرواحي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OMPay: "من منطلق تعزيز مجال التكنولوجيا المالية في السلطنة، عملنا على تدشين هذا العرض المميز من OMPay وذلك لتسهيل عملية تحويل الأموال دوليًا للوافدين دون فرض أي رسوم إضافية".

وتأسست شركة OMPay في عام 2022 على يد المهندس عبد العزيز الرواحي والشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، وتهدف الشركة إلى إحداث ثورة رقمية في مجالات الدفع في السلطنة، بما في ذلك توفير محفظة رقمية للمستخدمين، وتمكين التجار من استقبال المدفوعات من خلال تقنية NFC ورموز QR وأجهزة نقاط البيع والتحويل المصرفي والدفع عبر البوابة الرقمية.

تعليق عبر الفيس بوك