عوائد يومية مع حساب "الوفرة بلس" من البنك الأهلي

 

مسقط - الرؤية

يقدم البنك الأهلي حساب العائد اليومي "الوفرة بلس" مع العديد من التسهيلات للعملاء، منها النسب التنافسية، وبطاقات الخصم المباشر وغيرها. يمّكن حساب "الوفرة بلس" العملاء الحاليين والجدد من تنمية مواردهم المالية وزيادة أرصدتهم بشكل يومي.

و"الوفرة بلس" حساب توفير يسمح للعميل بتحقيق عوائد يومية تصل نسبتها إلى 2% سنويا كأحد المزايا التنافسية، حيث تضاف إلى حسابه تلقائياً بشكل يومي للاستفادة من الرصيد المضاف، مع إمكانية تعزيز رأس المال. ومن بين المزايا التي يقدمها حساب الوفرة بلس للعملاء إمكانية إجراء معاملات غير محدودة على الحساب.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام - رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: يتماشى حساب "الوفرة بلس" مع إستراتيجية النمو الشاملة للبنك الأهلي؛ حيث نحرص دائماً على تشجيع إدارة الأموال الذكية والمستدامة في جميع عملياتنا، وحساب "الوفرة بلس" يأتي كخير مثال على ذلك كونه يدعم جهود عملائنا للادخار بطريقة مبسطة وفعالة تتماشى مع أهدافهم وتطلعاتهم. ومن خلال تعزيز محفظتنا الحالية من المنتجات والخدمات نتطلع دائماً إلى تصميم حلول تتناسب مع أنماط حياة عملائنا المتغيرة.

يتيح البنك لعملائه من خلال حساب "الوفرة بلس" إمكانية إجراء عمليات على مدار الساعة عبر قنواته المصرفية الرقمية أو من خلال شبكة فروعه، والحفاظ على مدخراتهم مع إضافة عوائد بمعدلات تنافسية بصورة يومية، ويمكن للعميل سحب مبلغ العائد من البنك مباشرة، أو ادخار العوائد المتراكمة في حسابه. وأضاف البلوشي: يسهم "الوفرة بلس" في تعزيز استقرار العملاء المالي من خلال زيادة سقف السحب اليومي، وتشجيعهم على مواصلة الادخار، حيث تم تصميمه ليكون بمثابة مكافأة مباشرة يمكن تحقيقها بسهولة. كما أن إمكانية تحقيق عوائد يومية تعكس نهج البنك في مساعدة عملائه لتحقيق أموال مضاعفة. بدورنا، نشجع أصحاب الحسابات وعملائنا الجدد على الاستفادة من هذه الفرصة الحصرية لتعزيز مواردهم المالية والاستمتاع بالاستقرار والأمان المالي.

وعلاوة على ذلك، يتميز البنك الأهلي بمواكبة احتياجات عملائه وتقديم منتجات متميزة، ويعكس "الوفرة بلس" حساب المضاعفة اليومية، إيمان البنك بأهمية تبني الابتكار من أجل تحقيق التقدم والنمو في السوق التنافسي.

تعليق عبر الفيس بوك