"OHI" تحصد 6 جوائز ضمن "Transform MEA Brand Awards"

مسقط- الرؤية

حصلتOHI Leo Burnett - وكالة الإعلان والاتصالات الرائدة في سلطنة عمان- على 6 جوائز في حفل توزيع جوائز Transform MEA 2023 Brand Awards، تقديرا لإنجازاتها في تطوير العلامات التجارية عبر فئات متنوّعة.

وتم تكريم الوكالة بجائزة ذهبية وأخرى فضية وثلاث برونزيات وكأس الإشادة بأعمالها، الأمر الذي يؤكد مكانتها الرائدة في مجال الإعلان والاتّصالات في عمان ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحصلت OHI Leo Burnett على الجائزة الذهبية تقديرا لجهودها الاستثنائية في ابتكار صورة جديدة للعلامة التجارية بعد عملية الدمج/ الاستحواذ لشركة الوطنية للتكافل، وهي شركة تأمين بارزة مقرّها الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيار OHI Leo Burnett  لتكون شريكا لشركة الوطنية للتكافل، بسبب فهمها العميق لقطاعات البنوك والتمويل والتأمين والاتصالات التسويقية للاستشارات المالية.

وقال عمار مقبول الصالح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة OHI: "نحن فخورون بالتقدير الذي تلقيناه في هذا الحفلوحصولنا على 6 جوائز، بما في ذلك الجائزة الذهبية لعملنا الاستثنائي مع الوطنية للتكافل، والتزامنا الراسخ بتقديم حلول علامات تجارية متميزة لعملائنا، الأمر الذي يقوّي مكانتنا التنافسية في المنطقة ويرتقي بقدرتنا على تقديم خدمات استثنائية لعملائنا في عُمان، كما أن تفضيلنا على الوكالات التي تتخذ من دبي مقرا لها يدل على الثقة الكبيرة التي يضعها عملاؤنا في خبرتنا".

وأوضح سريكانث فيسواناثان المدير العام المساعد للتخطيط والاستراتيجية فيOHI Leo Burnett:  "إن حصولنا على الجوائز هو انعكاس للتخطيط الدقيق والتفكير الاستراتيجي الذي يشكّل أساس كلّ مشروع نقوم به، وما يجعلنا نبرز في هذا المجال، هو سعي فريقنا واجتهادهم لتقديم حلول إبداعية مؤثّرة ترتقي بالعلامات التجارية".

وتحظى جوائز Transform MEA Brand Awards بتقدير كبير في عالم العلامات التجارية والتسويق، فهي تحتفل بالعمل المتميّز والإنجازات في مجال تطوير العلامات التجارية واستراتيجيتها بجميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، كما تحتفي الجوائز بالوكالات التي تقدّم حلولا إبداعية مبتكرة وفعالة تساهم في بناء علامات تجارية قوية.

تعليق عبر الفيس بوك