عروض مميزة من البنك الأهلي لحاملي البطاقات الائتمانية "المميزة" و"الحصري"

مسقط- الرؤية

كشف البنك الأهلي عن مجموعة من المزايا الخاصة والعروض الحصرية لحاملي البطاقات الائتمانية المميزة والحصري، لتلبية احتياجات حاملي بطاقات النخبة سيجنتشر وبطاقات حصري انفينيت الائتمانية، وضمان تجربة مصرفية استثنائية، ومن بين هذه المزايا يأتي تصميم البطاقات بخاصية الدفع عن بعد، لتضمن للعملاء إتمام المعاملات المصرفية بسرعة وآمان.

ويقدم البنك العديد من المزايا لحاملي بطاقات النخبة سيجنتشر وحصري انفينيت الائتمانية، منها خدمة السائق المجانية من مطار مسقط الدولي إلى أي منطقة تبعد 60 كم من المطار أو العكس، وإمكانية الدخول المجاني إلى صالات المطارات باستخدام تطبيق LoungeKey، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وحماية المشتريات وتمديد الضمان وغيرها.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي، إن البنك يحرص على تحقيق أفضل النتائج للعملاء، ويحرص على الالتزام بتقديم أفضل الخدمات لهم، مضيفا: "نبحث دوما عن طرق جديدة لتعزيز تجربتهم معنا، و لذلك نركز على توفير العديد من الحلول المبتكرة التي من شأنها أن تساهم في تسهيل حياة العملاء وتمدهم بالراحة، وإضافة قيمة لعملائنا من خلال المزايا التي توفرها بطاقات النخبة سيجنتشر وحصري انفينيت الائتمانية، وسنواصل الابتكار وتقديم المزيد من الحلول الفريدة التي تجعل تجربة الخدمات المصرفية من البنك الأهلي ممتعة".

ويتمتع حاملو بطاقات حصري انفينيت والنخبة سيجنتشر  بمزايا مختلفة، منها الحصول على بطاقات مجانية ومكافآت انضمام تصل الى  4000 أو  6000 نقطة من نقاط اللؤلؤ، واسترداد نقدي بنسبة 1% عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية للشراء من نقاط البيع.

 ويمكن للعملاء الحصول على عروض شهرية حصرية، منها خصم 50% في سينما فوكس وترقية مجانية على الفشار والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى خصم 50% على التذاكر في سينما سينيبوليس، كما يمكنهم أيضا كسب نقاط اللؤلؤ التي يمكن تحويلها إلى أميال طيران مع الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية، والتي يمكن استخدامها لشراء التذاكر والترقيات والأمتعة الإضافية، بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني عند شراء تذاكر الطيران باستخدام البطاقات.

وتحتوي البطاقات على ميزة شريحة EMV المتقدمة وخاصية التحقق من فيزا التي تضمن إتمام المعاملات عبر الإنترنت بأمان، وعلاوة على ذلك يتمتع العملاء بفترة ائتمان تصل إلى 38 يومًا لإتمام معاملات الشراء بدون فائدة.

ويمكن أيضا لحاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية الحصول على كشف حساب شهري عن طريق البريد الإلكتروني، مع توفير حماية للبطاقة في حالة الفقد أو السرقة مع إخلاء مسؤولية العميل، إلى جانب التمتع بقبول عالمي للبطاقات الائتمانية، وتوفير خدمة عملاء على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك