بعد النجاح الذي حققه برنامج المكافآت

بنك مسقط يواصل طرح عرض دعوة زبون جديد لفتح حسابي "أصالة" أو "الجوهر" والفوز بجوائز مالية قيمة

مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- طرح العرض الترويجي الخاص لزبائن أصالة والجوهر والذي يتضمن تقديم جوائز نقدية  تصل الى آلاف الريالات عند قيام الزبون بدعوة زبون جديد للانضمام إلى البنك والتمتع بتجربة مصرفية فريدة، حيث يسري العرض حتى نهاية 30 سبتمبر من العام الحالي.

وسيحصل كل زبون من زبائن "أصالة" للأعمال المصرفية المميزة والزبائن الجدد على جوائز مالية تصل الى 100 ريال عند كل دعوة ناجحة متوافقة مع معايير البرنامج، وهي استيفاء الزبون لمعايير الأهلية بتحويل وديعة بقيمة 30,000 ألف ريال عماني في حساب التوفير عن طريق فتح حساب جديد في بنك مسقط، وتحويل الوديعة إلى هذا الحساب أو إلى حساب موجود لدى البنك بعد يوم من القيام بدعوة زبون جديد، بينما سيحصل زبون أصالة على 100 ريال والزبون الجديد على 10% استردادا نقديا عند استيفاء الزبون لمعايير الأهلية لراتب أصالة وهو 5,000 ريال عماني.

أما زبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية والزبائن الجدد، فسيحصلون على جوائز مالية تصل إلى 50 ريالا عند استيفاء الزبون لمعايير الأهلية بتحويل وديعة بقيمة 10 آلاف ريال في حساب التوفير، عن طريق فتح حساب جديد في بنك مسقط وتحويل الوديعة إلى هذا الحساب أو إلى حساب موجود لدى البنك بعد يوم من دعوة الزبون الجديد، أما في حالة الدعوات الناجحة المستوفية لمعايير الأهلية لراتب الجوهر وهو 1,000 ريال عماني فسيحصل زبون الجوهر على 50 ريالا والزبون الجديد على 10% استردادا نقديا.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "نحن سعداء بإعادة إطلاق برنامج المكافآت لدعوة زبون جديد لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة وزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض خلال العام الماضي، والذي يضمن جوائز نقدية فورية للزبائن، وأوجه الشكر لكافة زبائن بنك مسقط لثقتهم المستمرة بخدمات ومنتجات البنك، ونعدهم دائما باستمرارنا في طرح المزيد من المنتجات والخدمات المميزة التي تلبي طموحاتهم".

وتعتمد المشاركة في برنامج أصالة للأعمال المصرفية المميزة والجوهر  للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط لدعوة زبون جديد على  الدعوات الناجحة مع البنك.

والدعوات الناجحة هي استيفاء الزبون لمعايير الأهلية لراتب أصالة وهو  5,000 ريال عماني أو وديعة بقيمة 30,000 ألف ريال عماني في حساب التوفير عن طريق فتح حساب جديد في بنك مسقط وتحويل الراتب أو الوديعة إلى هذا الحساب أو تحويل الراتب أو الوديعة إلى حساب موجود لدى البنك خلال يوم من الدعوة.

ويشمل العرض جميع زبائن الجوهر الذين يتقاضون راتبا أعلى من 1,000 ريال عماني أو يحتفظون برصيد قدر 10 آلاف ريال إلى 29,999 ألف ريال عماني.

ويجب أن يستوفي الزبون الذي تم دعوته معايير الأهلية الخاصة ببرنامج أصالة أو الجوهر في نهاية فترة المراجعة البالغة 3 أشهر من تاريخ تحويل الراتب أو الوديعة إلى حساب موجود لدى البنك، كما أنه يجب عليه القيام بزيارة أي من فروع البنك لإتمام عملية فتح الحساب وتحويل الراتب أو الوديعة خلال 30 يوما.

ويقدم بنك مسقط لزبائن "أصالة" العديد من المميزات والخدمات، حيث يمكن لزبائن "أصالة" الاستفادة من مديري العلاقات المخصصين، وعدد 40 مركزًا من مراكز "أصالة" في جميع أنحاء السلطنة ومركز اتصالات "أصالة" الخاص الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما تشمل المزايا المصرفية الحصرية على تطبيق أصالة إنترتينر والذي يحتوي على أكثر عرض "اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا" في السلطنة وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات التجار والمطاعم الفاخرة، والترفيه، والتسلية، والجمال والصحة.

وتقدم بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية استردادا نقديا بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من  1,000صالة مطار حول العالم، وتأمينا مجانيا على السفر متعدد الرحلات، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أما الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية فقد تم تصميمه للارتقاء بالخدمات المصرفية المميزة وإضفاء تجربة مصرفية استثنائية للزبائن المميزين، حيث يفتح عالمًا من الفرص مع العديد من الخدمات والتسهيلات للزبائن لجعل تجربتهم المصرفية مميزة، فهم مؤهلون للحصول على صفقات حصرية 2 مقابل 1 على المطاعم والترفيه والتسوق المتوفرة من خلال تطبيق Visa Offers MENA  على هواتفهم الذكية، إلى جانب إمكانية الاستفادة من حد سحب أعلى من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 800 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك