البنك الأهلي يواصل تقديم مكافأة 10% عند تحويل الراتب

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الأهلي تقديم مكافأة نقدية تصل إلى 10% من قيمة الراتب المحول، إذ سيحصل العملاء الذين يحولون رواتبهم إلى البنك الأهلي على مكافأة نقدية فورية لمرة واحدة وبحد أقصى 500 ريال.

ويمكن للمواطنين والمقيمين الاستفادة من هذا العرض الذي يهدف إلى تشجيع المزيد من العملاء الجدد لتحويل رواتبهم لأول مرة إلى البنك الأهلي، كما سيحصل كافة العملاء الذين يصل راتبهم الشهري إلى 1000 ريال أو أكثر على المكافأة.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي، إن هذا العرض الترويجي للمكافآت النقدية يعد امتدادا لامتنان البنك لعملائه الذين يقدرون خدماته ويثقون بمنتجاته، مضيفا: "نسعى من خلال هذا العرض إلى نيل رضا عملائنا الجدد، لنبرهن بذلك نيتنا في دعم مساعي العملاء لتوفير أموالهم وتنميتها مع البنك، ونحن على أهبة الاستعداد للترحيب بجميع العملاء الجدد مع هذا العرض الفريد من نوعه".

وأشار إلى أن العرض الترويجي سيستمر حتى إشعار آخر، وأن البنك يعتزم بناء روابط إيجابية مع العملاء الجدد، مع الحفاظ على علاقته مع العملاء الحاليين، مضيفا: "يعد هذا العرض مثالا إيجابيا على ريادتنا في طرح المنتجات والخدمات المبتكرة المصممة لتعزيز تجربةعملائنا المصرفية، ونفتخر بعلاقتنا المميزة مع عملائنا ونستقبل كافة اقتراحاتهم بصدر رحب وأذان صاغية، وبهذه الطريقة نبتكر حملات وعروض ترويجية جديدة، وسنستمر في إطلاق المزيد من هذه الحملات الترويجية على مدار العام".

ومع ارتفاع أعداد الموظفين الجدد في سوق العمل، يتطلع البنك الأهلي إلى تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من مكانته بين العملاء، ويعد هذا البرنامج خطوة فعالة تعكس مساهمة البنك في دعم جهود الاستقرار المالي للمستفيدين، وبالتالي الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للأفراد والمجتمع بشكل عام.

ويحرص البنك الأهلي على الاستثمار في الحلول المصرفية عالية الكفاءة باستخدام أحدث الابتكارات لتحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق، وقد حظي البنك بسمعة مرموقة في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات وتوفير المزيد من الحلول المصرفية السهلة والآمنة.

تعليق عبر الفيس بوك