15% مكافأة نقدية من "الأهلي الإسلامي" على "تحويل الراتب"

مسقط - الرؤية

يُقدِّم "الأهلي الإسلامي" مكافأة نقدية للعملاء عند تحويل رواتبهم إلى البنك لتصل إلى 15% من قيمة الراتب الشهري؛ بحيث لا يتجاوز الحد الأقصى لمبلغ المكافأة 500 ريال عُماني ولمرة واحدة (مع تطبيق الشروط والأحكام)، وذلك سعيا من البنك نحو توفير مكافآت قيمة لعملائه خلال شهر رمضان الفضيل ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم وتجاوز توقعاتهم.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: تتجلى في شهر رمضان المبارك روح العطاء والكرم، وحرصا منا على الاستمرار بتقديم المبادرات التي تضيف قيمة عند عملائنا، قمنا بتعزيز عرض المكافأة المالية عند تحويل الراتب، الذي نسعى من خلاله إلى ترسيخ علاقاتنا مع عملائنا الحاليين وتأسيس علاقات قوية مع عملائنا الجدد. كما أن إطلاق عرض مميز خلال هذه المناسبة الغالية يعكس حرصنا على تقديم حلول مصرفية مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء، وتسهم في تعزيز تجربتهم المصرفية لدينا بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ونحن نلتزم بمواصلة توفير عروض حصرية ومتنوعة تدعم نمط حياتهم لمواكبة المتغيرات العالمية.

وبموجب العرض -الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك- يقدم البنك لعملائه من فئة تحويل الراتب من العمانيين والوافدين فرصة الاستمتاع  بمزايا مربحة. وسيتمكن العملاء الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك بقيمة لا تقل عن 1000 ريال عماني الاستفادة من العرض.

وقالت نورا بنت صباح سلطان مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: نؤمن بأن عملاءنا يستحقون المزيد، ونسعى جاهدين لتقديم تجارب مصرفية استثنائية تدعم الرفاهية المالية لعملائنا وتمكنهم من تحقيق أحلامهم. المكافأة النقدية في شهر رمضان المبارك تظهر التزامنا للشمول المالي وتعزز علاقتنا مع جميع عملائنا، الحاليين والجدد، وهي مثال على جهودنا لإرضاء عملائنا بتقديم أفضل ما لدينا. نحن ملتزمون بمواصلة نهجنا وأن نقدم خدمات مصرفية ميسرة وملائمة ومكافأة لعملائنا.

تعليق عبر الفيس بوك