البنك الأهلي يستضيف عملاء النخبة في المبنى الرئيسي الجديد

مسقط- الرؤية

استضاف البنك الأهلي مجموعة من عملاء النخبة للأعمال المصرفية المميزة في المبنى الرئيسي الجديد في الوطية، إذ تأتي هذه الدعوة تقديرا لمساهمتهم في نمو البنك وتميز خدماته في القطاع المصرفي المحلي والإقليمي.

ويتمتع عملاء النخبة بالبنك الأهلي بمزايا وخدمات عديدة، تشمل مراكز خدمة مخصصة وخدمات مصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال، ودعم على مدار 24 ساعة من مركز الاتصال، بالإضافة إلى مدير علاقات متاح في جميع الأوقات لتلبية احتياجاتهم.

ويأتي تصميم المبنى الحديث ليعزز هذه المزايا والخدمات، لأنه يتميز بالعديد من الديكورات الداخلية الراقية والعصرية ويضم العديد من المرافق والقاعات الخاصة، والتي تهدف إلى تعزيز خدمة العملاء والارتقاء بمستوى الخدمات ليفوق توقعاتهم.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع للبنك الأهلي: "سيساهم المبنى الجديد في تعزيز تجربة عملاء النخبة وتقديم الخدمات بكفاءة أكبر، ونحن فخورون بالجهود المبذولة التي خطت مسيرة نجاحنا حتى هذا اليوم، وننتهز هذه الفرصة لنتوجه بالشكر لعملاء النخبة الذين ساندونا في هذه الرحلة، وبدورنا سنستمر في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية، ويعد حضورهم اليوم دليلا على ثقتهم في إمكانياتنا ويؤكد على مساعينا في تحقيق النمو الاستراتيجي المستدام للبلاد".

وأضاف أن البنك الأهلي تمكن خلال الأعوام الماضية من تسطير قصّة نجاح استثنائيّة، إذ وصل إجمالي الأصول إلى 3 بلايين ريال عماني، بينما وصل إجماليّ الودائع إلى بليونين ومائتين وستّة وتسعين مليون ريال، مؤكدا: "تأتي هذه الإنجازات بفضل دعم وثقة عملائنا بنا ممّا له الدّور البارز في ترسيخ مكانتنا وتحقيق أهدافنا في القطاع المصرفيّ، كما ساهمت تسهيلات البنك الأهلي التّمويليّة والاستشارات الاستثماريّة التي نقدمها في القيام بدور بارز لدعم عجلة الاقتصاد الوطنيّ للبلاد.

وشيد المبنى الجديد للبنك الأهلي ليشكل بتكامله أيقونة مصرفية وفق أعلى المواصفات والتجهيزات المبتكرة والمتطورة، والتي بدورها راعت الأخذ بأحدث العمليات المصرفية والإدارية لضمان رضا العملاء. ويستمر البنك الأهلي في تطوير خدماته لتلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه، حيث شملت مرافق المبنى الجديد العديد من المزايا التي بدورها تهدف لتعزيز تجربة العميل، ومنها سهولة الوصول وتوفير الخصوصية التامة للعملاء المميزين، بالإضافة إلى تبني الرقمنة في كافة عملياته.

تعليق عبر الفيس بوك