البنك الأهلي يستضيف عملاء الخدمات المصرفية الحصرية في المبنى الرئيسي الجديد

مسقط- الرؤية

استضاف البنك الأهلي مجموعة من عملاء الأعمال المصرفية الحصرية في المبنى الرئيسي الجديد بالوطية، حيث تأتي هذه الدعوة تأكيدا على أهمية دور العملاء في دعم مسيرة نمو البنك وتطوره في القطاع المصرفي المحلي والإقليمي.

وتضمن اللقاء جولة تعريفية لمرافق المبنى الجديد التي تعكس نهجه المبتكر في الخدمات المصرفية، إذ يجسد تصميم المبنى الجديد نهج استراتيجية البنك الأهلي المرتكزة على رضا العملاء وضمان راحتهم، الأمر الذي أثار إعجاب عملائه من فئة الأعمال المصرفية المميزة.

ويتميز المبنى بالتصميم المعماري الحديث ووجود العديد من الديكورات الداخلية الراقية والعصرية، كما يضم العديد من المرافق والقاعات الخاصة والمنصات الإلكترونية والرقمية المبتكرة للأفراد والشركات والعملاء المميزين وأصحاب الثروات التي تهدف إلى تعزيز خدمة العملاء والارتقاء بمستوى الخدمات.

وقالت نجلاء بنت مرتضى اللواتية مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية الحصرية وإدارة الثروات للبنك الأهلي: " فخورون برحلتنا الواعدة التي قادتنا إلى هذه اللحظة الاستثنائية، وننتهز هذه الفرصة لنتوجه بالشكر إلى كافة عملائنا المميزين الذين ساهموا في نجاح مسيرة البنك، ويؤكد حضور عملائنا المميزين لمشاركتنا هذا الإنجاز ثقتهم في إمكانياتنا وحرصنا على تلبية احتياجاتهم، ومساهمتهم في تحقيق رؤية عمان 2040".

وأضافت: "التزمنا في البنك منذ الانطلاقة الأولى منهجية تركز على العملاء لتحقيق توقعاتهم وتوفير تجربة مصرفية مميزة، وقد أطلق البنك من أجل تحقيق ذلك العديد من الحلول المصرفية المتطورة والمنصات الإلكترونية والرقمية المبتكرة لعملاء الخدمات المصرفيّة الحصريّة وإدارة الثروات، كما لعبت تسهيلات البنك الأهلي التّمويليّة والاستشارات الاستثماريّة التي نقدمها دورا في دعم عجلة الاقتصاد الوطنيّ للبلاد، بالإضافة إلى إسهاماتنا الملموسة في النّموّ الاقتصاديّ".

ولقد عززت الرقمنة من عصرية مرافق المبنى مع توفير الخصوصية التامة للعملاء المميزين، إذ يقع المبنى الرئيسي في وسط العاصمة ويضم مجموعة من الخدمات الرقمية المطورة التي تهدف إلى تقليل وقت إتمام المعاملات وضمان دقة البيانات.

وتمكّن البنك الأهلي خلال الأعوام الماضية من تسطير قصّة نجاح استثنائيّة يفخر بها، حيث إنه يعتز اليوم بوصول مجموع الأصول إلى 3 بلايين ريال عماني، بينما وصل إجماليّ الودائع إلى 2.296 بليون ريال عماني، كما تمكن خلال مسيرته من دعم الكوادر الوطنيّة، حيث وصلت نسبة تعمين الموظّفين في البنك إلى 94% مع نهاية العام 2022، مشاركا بذلك في تحقيق رؤية التّنمية.

تعليق عبر الفيس بوك