تكريم "موريا" نظير الالتزام بالتأثير الإيجابي في المجتمع

صلالة- الرؤية

كرّم سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة، شركة موريا الرائدة في تطوير أكبر المشاريع السياحية المتكاملة، نظير الجهود التي تبذلها لإيجاد تأثير إيجابي ملموس في المجتمع المحلي المجاور لمشروعها هوانا صلالة. تسلم الجائزة نيابة عن موريا يونس الكندي رئيس الشؤون الحكومية، وسميرة البحرية مديرة الموارد البشرية وشؤون الموظفين.

وتساهم موريا في دفع عجلة النمو الاقتصادي في البلاد من خلال إيجاد قيمة طويلة الأمد في قطاعات السياحة والتطوير العقاري والترفيه، وذلك انطلاقا من مكانتها الراسخة في سلطنة عمان. وتُعد موريا المطور الرئيسي لمشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة، شراكةً استراتيجية بين مجموعة عُمران- الذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان- وشركة أوراسكوم للتنمية القابضة المشهورة عالميًا في تطوير المُدن والمجمعات المتكاملة.

وقال وائل اللواتي الرئيس التنفيذي لموريا: "نعتز بهذا التكريم من جانب سعادة والي صلالة، تتويجا للجهود التي نبذلها لإيجاد تأثير مستدام في المجتمعات المحلية في أنحاء عُمان بالإضافة إلى وجهاتنا السياحية المتكاملة، ونؤكد مواصلة التزامنا بإطلاق وتنظيم ودعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية الهادفة في مختلف المجالات ابتداءً من المدارس وكبار السن والأفراد المعسرين، ووصولاً إلى تمكين ودعم رائدات الأعمال العُمانيات، وكوننا شركة على أتم جاهزية للمستقبل، نضع تمكين وتعزيز مهارات وخبرات المواهب العُمانية الشابة في مقدمة أولوياتنا، ونثق أن هذه الجهود هي السبيل الأمثل والأكثر جدوى لتحقيق النمو والتطور جنباً إلى جنب مع مجتمعاتنا المحلية".

وتحرص موريا على تصميم مبادراتها المختلفة لتعود بالنفع على المجتمع والمساهمة في تعزيز صحة ورفاه الأفراد وتمكين المرأة والشباب، كما أن هذه المبادرات المختلفة تعد جزءا لا يتجزأ من برنامج موريا للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف إلى إيجاد فارق ملموس في المجتمعات التي تعمل بها.

ويُشكل التعليم والصحة ركيزتين أساسيتين في استراتيجية الشركة؛ حيث قامت بتجديد وإعادة تصميم مكتبة المدرسة البريطانية في صلالة وتوزيع الهدايا في الفعاليات المختلفة بالمدرسة، كما تعاونت موريا مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للمساعدة في بناء مسجد في صلالة. وتعاونت الشركة مع وزارة التنمية الاجتماعية لمساعدة النساء العُمانيات في عرض وبيع منتجاتهن وحرفهن اليدوية في مشروع هوانا صلالة، وقدمت سلال الغذاء إلى الأسر المعسرة وأحد مراكز رعاية الأيتام في صلالة خلال شهر رمضان المبارك، كما شاركت في تنظيم سباق الألوان للأطفال في المدرسة البريطانية بصلالة، فضلا عن تجديد وترميم عددٍ من المنازل في ولاية طاقة.

تعليق عبر الفيس بوك