أجواء من الحماسة والتنافس في فعاليات "ليالي مسقط".. وعروض الأضواء تبهر الزوّار

 

مسقط- الرؤية

شهدت ليالي مسقط إقبالا جماهيريًا في مختلف المواقع وتصاعدت أرقام الزوار بشكل ملحوظ للاستمتاع بالفعاليات المتنوعة، حيث شهد مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أنشطة ترفيهية بالإضافة إلى أجواء الحماسة في الجمعية العمانية للسيارات والتنافس القوي في قفز الحواجز وعروض البحيرة والأضواء الليزرية ومسرح الفرق الغنائية بمتنزه القرم الطبيعي، وكذلك تحية سلام من مدغشقر وشاشات سينما في متنزه النسيم.

واحتفى مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بقدوم عائلة طارق العربي لتحيي ذكريات الطفولة بحفل غنائي في الكرنفال، وهي من أكثر العائلات الفنية شعبية لدى الجمهور العربي، حيث قدموا أبرز وأجمل الأغاني وأعمال الطفولة الموسيقية ورسوم الأطفال القديمة.

وتأتي استضافة هذه العائلة الفنية كنوع من أنواع الإضافات الشيقة إلى فعاليات ليالي مسقط، حيث تتسم العائلة بروح الفكاهة والمرح كونهم يقيمون الحفلات في العديد من المدن العربية بهدف استعادة ذكريات "جيل الطيبين" عبر العديد من الأغاني مثل: "ريمي وكابتن ماجد وكونان وعهد الأصدقاء". ويعتبر طارق العربي ملحنا ومغنيا ومؤلف أغاني أطفال جزائري.

وفي نهائي بطولة ليالي مسقط لقفز الحواجز التي أقيمت في متنزه القرم الطبيعي، انتهت المنافسات بحصول المدرب محمد الحضرمي من الخيالة السلطانية على المركز الأول مع الفرس "ذكريات". وتهدف هذه البطولة إلى ربط ليالي مسقط بالتراث العماني الأصيل.

وأقامت الجمعية العمانية للسيارات معرضا للسيارات شهد حضورا جماهيريا لمحبي عالم السيارات والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى مسابقات إلكترونية "فالورانت" وألعاب متنوعة وعروض مسرحية وكذلك تقديم عرض مسرحي للساموراي.

وشملت العروض المسرحية "فن الراب" و"زومبا الأطفال"، مع تقديم فقرة للفنانة اليابانية "أريانا" وفقرة جي بوب للفنانة اليابانية "شيهوري" و"ليسلي ولكرسون"، بالإضافة إلى ألعاب مسرحية قدمتها براءة عبدالله وغيرها من الفنانين الواعدين.

وخلال الأيام الماضية، أبهرت عروض الدرون بمتنزه القرم الطبيعي الزائرين إلى جانب العروض الضوئية وعروض الليزر وعروض بحيرة القارب وعروض بالونات الهيليوم.

تعليق عبر الفيس بوك