أناشيد داعمة للقضية الفلسطينية في أمسية "كالبنيان المرصوص" ضمن فعاليات "ليالي قلعة نخل"

 

نخل- خالد بن سالم السيابي

رعى سعادة محمد بن حمد الصارمي رئيس المراسم السلطانية، أمسية "كالبنيان المرصوص" بتنظيم من شركة نخل الأهلية ومركز الشيخ سليمان بن علي الكندي بقلعة نخل، وبحضور سعادة الشيخ خليفة بن صالح البوسعيدي، وعدد من المشائخ والمثقفين وجمع من الحضور.

وأقيمت الأمسية الرمضانية لتتضمن في طياتها عبق الماضي القديم والحاضر المتجدد، من خلال الأناشيد العذبة والتغني ببطولة أهل غزة، حيث قدمت فرقة أريج وكل من المنشد محمد الوهيبي والمنشد عمر البريكي والمنشد سامي الصبحي والمنشد عبدالله السباعي والمنشد الوارث الصارمي، مجموعة من الوصلات الإنشادية حول شهر رمضان المبارك والابتهال والتضرع لله سبحانه وتعالى، وفي حب الوطن.

كما قدم الشاعر هلال الشيادي مجموعة من القصائد، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأناشيد الداعمة لأهالي فلسطين، وفي الختام تم جمع التبرعات لمساندة أهالي غزة.

وكرم سعادة محمد بن حمد الصارمي رئيس المراسم السلطانية وبمعيته سيف الحضرمي الرئيس التنفيذي لشركة نخل الأهلية المشاركين والمساهمين والرعاة.

وعلى هامش الأمسية، تم تكريم المشاركين في بطولة الشطرنج وبطولة تنس الطاولة والمسابقة الثقافية على مستوى فرق نادي نخل، والتي أقيمت في قلعة نخل بالتعاون بين شركة نخل الأهلية ونادي نخل.

تعليق عبر الفيس بوك