تعيين كفاءات وطنية نسائية في مناصب إقليمية بـ"عمان العربي"

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

يحرص بنك عمان العربي على تمكين المرأة العمانية في القطاع المصرفي، حيث قام بتعيين مديرين إقليميين من العنصر النسائي وذلك للمرة الأولى على الإطلاق. وتولت خالصة الوهيبية منصب المديرة الإقليمية- وسط مسقط، كما تولت ندى عبد الرضا منصب المديرة الإقليمية- ظفار والوسطى.

وتتمتع خالصة بخبرة تصل إلى 20 عاما في القطاع المصرفي، وقد شرعت في مسيرتها المهنية في بنك عمان العربي، وتدرجت في السلم الوظيفي بكفاءة واقتدار، كما أنها تحمل شهادة البكالوريوس في مجال الدراسات المالية والمصرفية من كلية الزهراء وكلية الدراسات المصرفية والمالية.

وتتميز ندى بخبرة مصرفية تتجاوز 18 عاما، حيث بدأت مسيرتها المهنية في بنك عمان العربي وعملت في أقسام مختلفة واكتسبت مهارات متنوعة، وتحمل ندى شهادة دبلوم عالي في المحاسبة وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشاير في المملكة المتحدة، وتعد أول أمراة عُمانية يجري تعيينها كمدير إقليمي في محافظة ظفار.

وأكد عصام البوسعيدي، رئيس إدارة الموارد البشرية، حرص بنك عمان العربي على المساهمة في جهود تمكين المرأة العمانية على مدى مسيرته الناجحة الممتدة لأربعة عقود، حيث عمد إلى إيجاد منصة فاعلة ومشجعة تدعم المرأة وتيسر لها سبل التفوق والنجاح، حيث قام بتوفير مختلف الفرص الوظيفية والتدريبية، بالإضافة إلى بيئة العمل النموذجية سعيا لتطوير مهاراتها القيادية وتمكينها للعمل في المناصب العليا وريادة المستقبل، لتساهم المرأة مع أخيها الرجل في تقدم البنك وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

وأشار خالد العمري رئيس الخدمات المصرفية للفروع، إلى أن هذه التعيينات تعكس جهود بنك عمان العربي المستمرة نحو إيجاد بيئة عمل محفزة لجميع الموظفين تمكنهم من إطلاق إمكانياتهم، مضيفا: "كلي ثقة بأن خالصة وندى سيدعمون جهود البنك في تحقيق أهدافه المتمثلة في تقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء".

ويواصل بنك عمان العربي استقطاب المواهب الوطنية المميزة للعمل في مناصب قيادية عليا، حيث تقود المواهب العمانية من النساء ما يقرب من 40% من فروعه.

تعليق عبر الفيس بوك