سيارتان و50 بطاقة وقود جوائز "شل العمانية للتسويق" بختام "عبئ واربح"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة شل العمانية للتسويق ختام حملة "عبئ واربح"  التي انطلقت بمناسبة احتفالات العيد الوطني الـ52، وفاز فيها 52 من العملاء، اثنان منهم حصلا على سيارتي MG5 كجوائز كبرى للحملة، و50 فائزا حصلوا على بطاقات وقود Shell V-Power.

وأجرت الشركة سحوبات أسبوعية على 50 من بطاقات وقود Shell V-Power بقيمة 50 ريالا، وتم اختتام الحملة بحصول فائزين على سيارتي MG5 كجوائز حملة "عبئ واربح" الكبرى في السحب النهائي للحملة.

وقال خالد العويسي، مدير عام التنقل بشركة شل العمانية للتسويق، إن شل عمان تعلم على جعل تجارب العملاء أفضل وأكثر إثارة دائما، وإن حملة "عبئ واربح" تأتي كفرصة للتفاعل مع العملاء وشكرهم على ولائهم خلال أجواء العيد الوطني المجيد واختيارهم لنا، مضيفا: "حرصنا على توفير تجربة شاملة في جميع محطات خدمة شل عمان، ومن خلال  التركيز على تجربة العملاء، تسعى حملة عبئ واربح إلى تعزيز ثقة العملاء في علامتنا التجارية، واحتضان  شراكات هادفة مع مؤسسات رائدة  مثلMG Motors ".

يشار إلى أنه للمشاركة والدخول في السحوبات الأسبوعية، توجب على  العملاء تعبئة  مركباتهم بوقود شل  Shell V-Power، أو شل بنزين 95، أو شل بنزين 91 بقيمة 8 ريالات أو أكثر، خلال فترة الحملة.

 

تعليق عبر الفيس بوك