"كيمجي رامداس" تستعرض القصص النسائية الناجحة

 

مسقط- الرؤية

نظمت مجموعة كيمجي رامداس احتفالا بيوم المرأة العمانية بعنوان "زاهية يا العمانية بأدائش وعطائش"، بهدف دعم المواهب النسائية والارتقاء إلى مستويات عالية من التنافسية، وذلك بمشاركة 160 امرأة إلى جانب مديري المجموعة والإدارة العليا والشركات المحلية النسائية، وعدد من الضيوف.

حضر الاحتفال بنكج كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، الذي أكد الدور الهام الذي تقوم به المرأة ومساهمتها في دفع عجلة النمو والثقافة إلى الأمام.

واستضافت الاحتفالية مختلف الضيوف من النساء اللواتي سردن قصصهن من التحديات والعقبات وكيفية تخطيها، بالإضافة إلى مصممة الأزياء أشواق عبدالله السناني، وحنان سبيل البلوشي، وحنيفة راعي البلوشي، وأحلام محمد مراد الرئيسي من مجموعة كيمجي رامداس.

وتضمنت الاحتفالية تنظيم معرض للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة النسائية لعرض خدماتها ومنتجاتها، مصحوبة برسم لوحات مباشرة قامت بها فنانتان عمانيتان، وختم بآداء مذهل لعازفة الكمان العمانية طاهرة جمال.

وقالت كانان كيمجي، عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "قد خصص المغفور له السلطان الراحل قابوس بن سعيد يوم 17 أكتوبر للمرأة العمانية لسبب وجيه، فولاء وكفاح المرأة العمانية دفع هذه الوطن العظيم إلى تحقيق إنجازات مشهودة، فعملهن المخلص ومساهمتهن الاقتصادية والاجتماعية لا تقدر بثمن، ونحن في مجموعة كيمجي رامداس نؤمن بصنع إطار شامل لمؤسساتنا لتمكين المرأة لتسعى وتجاهد لمنصاب قيادية، وعبر برامجنا التدريبية والإدارية المتنوعة سنواصل دعمنا لرفع مستوى التغيير وإلهام قطاع العمل للاستثمار في قدرات المرأة".

وأضافت: "أود أن أشيد بالسيدة الجليلة عهد بنت عبد الله- حفظها الله ورعاها- حرم جلالة السلطان، لدورها وجهودها في تسليط الضوء على دور المرأة العمانية المحوري مهنيا وثقافيا واجتماعيا، كما أود أن أعرب عن فائق الاحترام والتقدير لجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد لقيادته الحكيمة ودوره في تمكين المرأة في هذا البلد، ودعم جيل واعد من النساء الطموحات في كافة المجالات؛ وتأكيد دورهن الرئيسي في التنمية المستدامة لاقتصاد الدولة وجميع قطاعاتها؛ مما جعلهن نساء مؤثرات محلياً وإقليمياً وعالميا".

تعليق عبر الفيس بوك