"HUAWEI nova 10 SE" الهاتف الذكي الأكثر أناقة

 

مسقط- الرؤية

كشفت هواوي عن إصدارها الجديد وهو هاتف HUAWEI nova 10 SE يُجسم تلك الأيديولوجية بنجاح، والذي سيبدأ الطلب المسبق في 20 أكتوبر.

ويُعرف هذا الهاتف الذكي بأنه الأكثر أناقة بكاميرا عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، بسعر أقل من 139.9 ريال.

 

وتشتهر سلسلة هواتف HUAWEI nova بألوانها العصرية وجمالياتها الأنيقة، ولا يُعد هاتف HUAWEI nova 10 SE استثناءً، حيث يأتي باللون المبتكر، اللون رقم 10 – Colour No. 10، واللون الأسود النجمي – Starry Black والأخضر النعناعي – Mint Green. اللون رقم 10. يصور جماليات رائعة وأنيقة. يلمع تصميم Star Orbit Ring ويضيء تحت الأضواء، مع لمعة شبيهة بالماس، مع تصميم فائق النحافة ووزن يبلغ 184 جم وسُمك 7.39 مم فقط.

وتتميز وحدة الكاميرا الخلفية على هاتف HUAWEI nova 10 SE بنظام تصوير مجال بتنسيق RAW بدقة 108 ميجابكسل يشتمل على كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية تصوير عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

وتوفر خوارزمية ميزة الاندماج متعدد الإطارات للهاتف في مجال RAW أداءً متعدد الاستخدامات عبر مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير.

وبفضل المستشعر فائق الدقة على هاتف HUAWEI nova 10 SE القادر على جمع المزيد من الضوء، يضمن التماسك بين خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات في مجال RAW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطارات المتقدمة أن الصور الملتقطة في بيئات الإضاءة المنخفضة تتميز بضوضاء أقل وسطوع محسّن، بالإضافة إلى نطاق ديناميكي متزايد، لمزيد من التفاصيل في جميع المجالات، علاوة على ذلك، عند تمكين وضع الدقة عالية الوضح -  HDR، تتميز الصور الشخصية الملتقطة في بيئات الإضاءة الخلفية بمستوى عالٍ من الوضوح.

 

ويدعم هاتف HUAWEI nova 10 SE ميزة Dual-View Video، والتي تسمح لك بتصوير المشاهد مع عرض الشاشة منقسمة، والتقاط ردود أفعالك بينما تكشف المشهد أمامك - منظورتان في نفس الوقت. وهناك أيضًا ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر التي تقوم بالتبديل بسلاسة بين الكاميرات الأمامية والخلفية، لضمان بقاء اللقطات دون انقطاع وتسجيل كل شيء في ملف فيديو واحد، التي تجعل إنشاء المحتوى ومشاركته أمرًا سهلاً وخاليًا من الهموم.

 

ومع ميزة Remote Shutter، يمكنك إقران هاتف HUAWEI nova 10 SE بسلاسة مع ساعة HUAWEI WATCH 3 وسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT / FIT وسلسلة أساور HUAWEI Band، التي تتيح لك التقاط الصور عن بُعد عبر منتج يمكن ارتداؤه والبقاء في الصورة التي تلتقطها، دون الحاجة إلى طلب المساعدة من شخص غريب ليلتقط لك صورة.

 

تعليق عبر الفيس بوك