خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة السيب والرفاع

رشيد جابر: السيب جاهز ولا نعاني من إصابات.. ومدرب "الرفاع": المباراة صعبة

...
...
...
...
...
...
...
...

محمد المسلمي: جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية.. وهدفهم إسعاد الجماهير

الرؤية- سعيد الهنداسي

أكد رشيد جابر مدرب نادي السيب جاهزية فريقه للمباراة المرتقبة يوم الثلاثاء أمام نادي الرفاع البحريني في نهائي غرب آسيا، مشيرًا إلى صعوبة اللقاء في ظل امتلاك الفريق المنافس أدوات جيدة، علاوة على إجادته اللعب بطريقة "السهل الممتنع"، على حد وصفه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ممثل السلطنة نادي السيب بشقيقه الرفاع البحريني في نهائي غرب آسيا من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح جابر أن نادي الرفاع يملك جهازًا فنيًا مستقرًا ومجموعة من اللاعبين المهاريين، وهذا على عكس نادي العربي الكويتي الذي تلقى الخسارة أمام الإمبراطور السيباوي. وطمأن المدرب جماهير السيب بأن الفريق لا يعاني من غيابات بسبب الإصابات، مؤكدا جاهزية الجميع لخوض اللقاء. وعن طريقة اللعب التي سينتهجها، أشار رشيد جابر إلى أنه أصبح هناك تجانس بينه وبين اللاعبين بعد أن تعرف عليهم عن قرب، كما إنهم استوعبوا طريقة لعبه وتفكيره. وختم جابر حديثه بالتعبير عن أمله الكبير في إسعاد جماهير السيب وتحقيق إنجاز جديد وفرحة كبيرة.

من جانبه، أكد لاعب نادي السيب محمد المسلمي أن الفريق في أتم الاستعداد لمواجهة الرفاع البحريني، مشيرًا إلى أهمية المباراة وشعور جميع اللاعبين بالمسؤولية وضرورة تحقيق الانتصار وإسعاد جماهير.

في المقابل، لم يخف علي عاشور مدرب نادي الرفاع البحريني الذي صعوبة اللقاء، لكنه أعرب عن درايته بتفاصيل المواجهة مع السيب، الذي استطاع أن يكون هذا الموسم فريقًا مميزًا بتحقيقه "الثلاثية"، علاوة على اللاعبين المميزين الذين يلعبون لدى السيب. وقال عاشور: "يكفي تواجد 7 لاعبين دوليين من السيب في المنتخب العماني الأول".

وأعرب مدرب الرفاع عن ثقته بلاعبي فريقه، وقال: "نمتلك 8 لاعبين دوليين، 7 في المنتخب البحريني وعمر المالكي لاعب منتخب سلطنة عُمان، وكذلك لاعبون بالمنتخب الأولمبي البحريني، وإننا نهدف إلى خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي".

ووصف عاشور المدرب الوطني رشيد جابر بأنه "مدرب كبير، وأنه فخور بمواجهة مدرب بهذا المستوى والخبرة الدولية"، مشيرًا إلى أن مباراة الثلاثاء ستشهد تفاصيل كثيرة.

من جهته، قال كريم الفردان، لاعب نادي الرفاع البحريني إن اللقاء صعب جدًا؛ فهو يجمع بطلين، ونتمنى أن يحالفنا الحظ ونتأهل للقاء الختامي، للسنة الثانية على التوالي لفريق بحريني، مشيرا إلى أن الفريق جاهز للمباراة وإمتاع الجماهير البحرينية.

يشار إلى أن الفائز من مباراة السيب والرفاع، سيلاقي الفائز من مباراة سوغيديانا وكولالمبور سيتي من شرق القارة.

تعليق عبر الفيس بوك