رشيد جابر يفاضل بين الحبسي والعامري في خط الظهر

السيب يخوض "مناورة تكتيكية ساخنة" تأهبًا لمواجهة الرفاع البحريني

مسقط- الرؤية

أجرى المدرب الوطني رشيد جابر مدرب نادي السيب "مناورة تكتيكية ساخنة" بحضور مجلس إدارة النادي المتواجدين يوميًا في تدريبات الفريق؛ حيث ركز المدرب الوطني على الطريقة والأسلوب الذي سيلعب به الفريق مباراة غد الثلاثاء أمام الرفاع البحريني؛ وأعطى تعليماته وتوجيهات للاعبين.

ودفع جابر بالعناصر الأساسية في المباراة، لكنه بدأ بعض التغييرات في أوقات كثيرة خلال المناورة التكتيكية؛ حيث ما زال يفاضل بين جمعة الحبسي ومحمد العامري في خط الظهر، إلى جوار محمد المسلمي، كما منح محمد الحبسي فرصة للظهور. ومن المتوقع أن تتضح التشكيلة الأساسية بعد التدريب الأخير المقرر اليوم الإثنين، والذي سيكون مغلقًا؛ حيث لن يُسمح للإعلاميين بحضور التدريبات إلا في ربع الساعة الأول فقط.

وأصبحت مشاركة محسن الغساني بيد الجهاز الفني بعد أن اطمأن الجهاز الفني على حالة اللاعب إثر الفحوصات التي أجريت له التي أثبتت تعرضه لكدمة خفيفة لن تؤثر على مشاركته، لكن يبقي الخيار الأخير للمدرب رشيد جابر في ظل وجود أكثر من لاعب يلعب في مركزه.

من جهته، قال جاسم الفوري مدير الفريق الكروي الأول بنادي السيب إن هناك استعدادات خاصة لهذه المباراة؛ حيث يعتبرها الفريق جسر العبور إلى نهائي القارة الآسيوية للأندية، مشيرًا إلى أن النادي يعول الكثير على الجهاز الفني لإعداد اللاعبين بشكل جيد لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة. وأضاف أن فريق الرفاع ليس بغريب على المدرب رشيد جابر؛ حيث واجهه في دوري المجموعات عندما كان في الجهاز الفني بنادي ظفار، مشيرا الى أن الفريق الكروي بنادي السيب يملك عناصر مجيدة تملك الخبرة الكافية وقادرة على حسم المباراة. وعن تجانس اللاعبين، قال إن هناك تجانسًا كبيرًا بين اللاعبين وحماسًا منقطع النظير وروحًا معنوية عالية ورغبة أكيدة في الظهور بشكل جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك