10% مكافأة نقدية عند تحويل الراتب على "الأهلي الإسلامي"

مسقط- الرؤية

تستمر مبادرات الأهلي الإسلامي التي تهدف إلى تعزيز العروض والمزايا التي يقدمها لقاعدة عملائه المتنامية، وذلك من خلال تقديم مكافأة نقدية بنسبة 10% للعملاء عند تحويل رواتبهم إلى البنك.

ويؤكد برنامج المكافآت الذي أطلقه الأهلي الإسلامي في وقت سابق من العام الحالي التزامه بتوفير خدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة لعملائه الحاليين والمحتملين من أجل تحقيق استراتيجيته للنمو وإثراء تجربة العملاء.

ووفقًا للبرنامج، يكافئ الأهلي الإسلامي عملاءه بنسبة 10% من إجمالي الراتب المحول، وبحد أقصى يصل إلى 500 ريال، حيث يتأهل كافة عملاء الأهلي الإسلامي الحاليين والجدد من العمانيين والوافدين، الذين لا يقل راتبهم الشهري عن 1000 ريال للاستفادة من هذا العرض لمرة واحدة فقط.

ويأتي هذا البرنامج ليعكس هدف الأهلي الإسلامي على المدى الطويل والمتمثل في تعزيز "الشراكة" مع العملاء، باعتباره مصدرًا لإضافة مكاسب غير متوقعة للعملاء الباحثين عن منتجات وخدمات متوافقة مع مبادئ الشريعة وتلبي احتياجاتهم المصرفية، كما يسعى الأهلي الإسلامي من خلال حملة تحويل الراتب إلى مواصلة تقديم خدمات مصرفية تتناسب مع خيارات العملاء المتطورة ونمط حياتهم اليومي.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، إن الصيرفة الإسلامية شهدت تطورات كثيرة لتصبح أسرع القطاعات نموا في النظام المالي، ودور ذلك في تعزيز النمو الاقتصادي، مضيفا: "تجلى هذا التغير الإيجابي على المستوى المحلي من خلال الإقبال المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية من قبل المنضمين الجدد لسوق العمل، وأعتقد أن هذا التوجه يعزى إلى وعي العملاء بالمزايا التي تقدمها البنوك الإسلامية لتحقيق متطلباتهم اليومية".

وأشار إلى أن طرح هذه المبادرة يأتي تعبيرا عن تقدير الأهلي الإسلامي لقاعدة العملاء المتنامية وثقتهم بإمكانيات الأهلي الإسلامي نحو تعزيز النمو بمسار ثابت، كما تعكس المبادرة مسؤولية الأهلي الإسلامي تجاه المجتمع والحرص على تحقيق الشمول المالي بما يدعم أهداف رؤية عمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك