البنك الأهلي يكافئ العملاء الجدد من خلال «الاسترداد النقدي»

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الأهلي عرضا ضمن حملة "الوفرة" يقدم من خلاله استردادا نقديا بنسبة 1% لمرة واحدة للعملاء العمانيين والمقيمين الجدد.

وتعد حملة "الوفرة" للاسترداد النقدي، والتي تستمر حتى نهاية شهر يونيو 2022، مكسبا حقيقيا للعملاء الجدد في البنك الأهلي؛ حيث يتأهّل العملاء للحصول على مكافأة نقدية بنسبة 1٪ عند احتفاظهم بمتوسط إيداع بحد أدنى 5 آلاف ريال في حساب الوفرة لمدة لا تقل عن 3 أشهر، وسيتم إيداع مبلغ الاسترداد النقدي في حساباتهم في غضون 6 أسابيع بعد إتمام 3 أشهر من تأريخ الإيداع.

وعبر منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي عن سعادته بمواصلة هذا العرض الجديد، موضحا أن البنك يسعى إلى تعزيز خدمة عملائه وتوفير تجربة مصرفية متميزة من خلال تقديم مكافآت ذات قيمة.

وأضاف: "تعتبر هذه المكافأة التي نقدمها لمرة واحدة انعكاسا لمدى حرصنا على تجاوز توقعاتهم وسعينا الدؤوب نحو تلبية متطلبات العملاء، ومن خلال هذا العرض سيتمكن العملاء أيضا من اتباع ثقافة ادخار حكيمة تمكنهم من الحفاظ على استقرارهم المالي، وهي فرصة مربحة للجميع على حد سواء".

 

وباعتباره أحد أسرع البنوك نموًّا في سلطنة عُمان، يدرك البنك الأهلي أهمية مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة بشكل سريع وتلبية احتياجاتهم، لضمان تقديم تجربة مصرفية متميزة، ومن خلال برامجه وخدماته التي تتميز بالقيمة المضافة وأعلى مستويات الكفاءة، ويواصل البنك الأهلي الاستثمار في منصاته الرقمية المبتكرة لتعزيز عروضه المقدمة لقاعدة عملائه، وفي ذات الوقت إثراء تجربتهم بمكافآت وخدمات ومنتجات مصرفية تحقق رضا أكبر بينهم.

تعليق عبر الفيس بوك