«ميسرة» تواصل تقديم معدلات أرباح تصل إلى 2.5%

مسقط- الرؤية

تواصل ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تقديم معدلات أرباح متوقعة تصل إلى 2.5% سنويا عبر حساب  العوائد العالية، حيث يقوم حساب العوائد العالية على مبدأ المضاربة، وهم مصمم ليتناسب مع متطلبات الزبائن الذين يرغبون في توفير الأموال علاوة على الحصول على عوائد تنافسية متوقعة.

وأكد محمد بن أحمد المعشني رئيس شبكة توزيع الفروع بميسرة أنهم يقدمون نسخة محدثة من حساب التوفير الذي يمكن للزيائن من خلاله الحصول على أرباح تنافسية تصل إلى 2.5% سنويًا بحسب الأوزان المعمول بها لكل شهر.

وأضاف أنه يمكن للزبائن الاستفادة من الخيارات الأخرى بما يتناسب مع متطلباتهم كحساب الأمين للودائع بأجل وحساب الوديعة الثابتة وحساب المضاربة للتوفير والحساب الجاري وحساب الأمين للاستثمار بالإضافة إلى الخيارات المتنوعة من التمويلات كتمويل السيارات والتمويل السكني والتمويل العقاري وتمويل السلع والتمويل الشخصي وتمويل التعليم وتمويل السفر والتمويل التجاري.

كما يمكن للزبائن الاستفادة من الخدمات التي تأتي مع حساب العوائد العالية كالإصدار الفوري لبطاقة الصراف الآلي والتحويل النقدي الفوري عبر الهاتف النقال والسحب النقدي بدون بطاقة والخدمات المصرفية على مدار الساعة عبر القنوات الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك