"قصر البستان" يكشف تفاصيل "ليالي رمضان" مع أشهى المأكولات

مسقط- الرؤية

كشف قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون عن تفاصيل استعدادته لاستقبال "ليالي رمضان"، وذلك احتفالاً بقدوم الشهر الفضيل؛ حيث سيكون الضيوف على موعد لقضاء أجمل الأمسيات مع أحبائهم والتلذذ بأشهى النكهات تزينها إطلالات طبيعية خلابة وتصاميم تجسد الفخامة في كل تفاصيلها.

فعلى أضواء الفوانيس، يقدم الفندق تجارب متنوعة، تبدأ باستكشاف فنون الطهي المحلية في وجبة الإفطار، وتستمر حتى الفجر عبر وجبة السحور تزينها جلسات آسرة على شواطئ بحر عُمان. وبمستوى فريد من كرم الضيافة العُمانية وقائمة من المأكولات والفعاليات الترفيهية المتنوعة وفقرات ريتز كيدز للأطفال، يُعد قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون الملاذ الأمثل لإيجاد أجمل الذكريات مع الأحباء والأصدقاء في شهر رمضان وطوال العام.

وبجلساته الداخلية والخارجية وبإطلالته المميزة، يقدم "مطعم الخيران" ألذ النكهات العالمية والمحلية المحضرة بأيادي أمهر الطهاة. وسيحظى الضيوف بتجربة إفطار تُرضي جميع الأذواق عبر بوفيه يضم محطات طهي حية، وعروض ترفيهية لا تنسى مع أحبائهم خلال الشهر الفضيل. كما، وسيغمر فريق الطهاة في "ذا بافليون" حواس الضيوف بالمذاق المتفرد لوجبة السحور عبر قائمة متنوعة من المأكولات. إضافةً إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة من الفقرات الترفيهية. وسواءً من خلال مطاعمه المتنوعة أو فعالياته المتنوعة، يتطلع الفندق لمنح ضيوفه وزواره ذكريات تبقى وتدوم في الذاكرة مع أحبائهم في "جوهرة عُمان".

تعليق عبر الفيس بوك