"النفط العُمانية للتسويق" تكشف تفاصيل حملة "عطاء" خلال رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النفط العمانية للتسويق عن دعم العديد من المبادرات الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر؛ وذلك ضمن حملتها ’عطاء‘ في نسختها السابعة. وتعد حملة ’عطاء‘ الخيرية السنوية إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية بشركة النفط العمانية للتسويق وتبرز التزام الشركة بإيجاد تأثير إيجابي وملموس في حياة المجتمعات في أنحاء سلطنة عُمان.

وقال خميس بن ناصر الشعيبي مدير عام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "تترجم حملة ’عطاء‘ التزامنا برد الجميل للمجتمعات التي نخدمها وهي أيضاً جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا. كما أن دعم المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك يتماشى مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية التي تستند إلى جودة حياة المجتمعات، والتعليم وتطوير الشباب، والصحة."

وتضم فعالية عطاء العديد من المبادرات الاجتماعية المهمة حيث قامت شركة النفط العمانية للتسويق مؤخراً بدعم النسخة السابعة من فعالية ’تعارُف‘ لغير المسلمين والتي نظمتها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية. واحتفاءً بشهر رمضان الفضيل، هدفت فعالية ’تعارف‘ إلى إبراز التقاليد والحضارة والهوية العُمانية الإسلامية. وأقيمت هذه الفعالية برعاية سعادة حبيب بن محمد الريامي، رئيس مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم. كما وزعت الشركة سلال الأغذية على 100 من الأسر المتعففة وأسر الضمان الاجتماعي بالتعاون مع جمعية دار العطاء ولجنة الزكاة في العامرات.

وشهدت نسخة هذا العام من حملة ’عطاء‘ السنوية مساهمة شركة النفط العمانية للتسويق بدعم بنك الطعام العماني الذي يهدف إلى توزيع الفوائض الغذائية واستخدامه بشكل مناسب وصحيح. وتعاونت الشركة أيضاً مع جمعية الرحمة لتقديم 20 صندوق للتبرع بالملابس في محطات نفط عُمان. كما دعمت الشركة دار للمسنين في الرستاق من خلال توزيع كسوة العيد والتجهيز للاحتفال بهذه المناسبة واستضافت مؤخرًا سوقاً للعيد في مقرها بالتعاون مع المشاريع الصغيرة والمتوسطة العُمانية لبيع الملابس والعطور.

وتضع شركة النفط العُمانية للتسويق في مقدمة أولوياتها تعزيز مكانتها كأفضل مسوق وقود يركز على العميل ويوفر تجارب متعددة صممت خصيصاً لتلبية متطلباته. وتعتز الشركة كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي التي تخدمها وتهدف إلى إضافة قيمة لها من خلال مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية. وتدعم الشركة الكثير من الفعاليات والمبادرات الخيرية والتعليمية والبيئية والسياحية وغيرها. وتتضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية مبادرات ومشاريع متعددة على مدار العام وتركز على تعزيز القيمة المحلية المضافة.

تعليق عبر الفيس بوك