"موريا" تحتفي بالنكهات التركية الأصيلة في مطعم "تورا" بجبل سيفة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في عُمان، عن افتتاح مطعم "تورا"؛ ليُشكل أحدث إضافة لقائمة المطاعم في مشروع جبل سيفة، مواصلةً بذلك تقديم تجارب ضيافة فريدة من نوعها للمقيمين والزوار.

وبإطلالات خلابة على المرسى ومياه بحر عُمان المتلألئة، يحتفي المطعم بالنكهات التركية الأصيلة وسط أجواء أنيقة ونابضة بالحياة. وسيكون الضيوف على موعدٍ مع قائمة من الأطباق المحضرة بأفضل المكونات بأيدي الشيف فاروق، ابتداءً من المقبلات والخبز الطازج وأطباق اللحوم المشوية ووصولاً إلى أطباق الحلويات وتشكيلة من المشروبات المنعشة. ويُعد مطعم "تورا" الخيار الأمثل لتجمع الأحباء معاً في كل الأوقات، سواءً لتناول وجبة غداء أو عشاء فاخرة أو لقضاء أوقات لا تضاهى مع الأهل والأصدقاء في الوجهة السياحية المفضلة في العاصمة مسقط.

وقال طارق عيد مدير فندق "سيفاوي بوتيك" والمسؤول عن مطعم "تورا": "نهدف في كل وجهاتنا السياحية إلى إثراء حياة مجتمعاتنا والسياح والزوار من جميع أنحاء العالم، وتقديم تجارب جديدة ومُبتكرة تجعل كل زيارة لوجهاتنا لا تُنسى وفريدة من نوعها. وفي ظل التوسع والتطور المستمر الذي يشهده مشروع جبل سيفة، نثق أن مطعم "تورا" سيشكل إضافة قيّمة لقائمة مطاعمنا التي تلبي متطلبات الذواقة من الأحباء والعائلات". وأضاف: "ومن خلال قائمة متنوعة من الأطباق العالمية وجلساتٍ خارجية تتميز بهدوئها وإطلالتها الساحرة على مياه بحر عُمان، نثق بأن مطعم "تورا"  سيكون الوجهة المفضلة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء".

يشار إلى أنَّ مشروع جبل سيفة يُعد الملاذ المثالي للتواصل وتعزيز الروابط المجتمعية، حيث يزخر بمناظر طبيعية خلابة ويضم مرافق عالمية المستوى بطابع المنتجعات وخيارات متنوعة للمعيشة، وكل ذلك بالإضافة إلى خدمة ضيافة لا مثيل لها. ويُعد مطعم "تورا" أحدث إضافة إلى قائمة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك "مطعم وشاطئ ديونز" والذي تم افتتاحه مؤخراً ويقدم تجارب مذاقية رائعة بإطلالات خلابة على شاطئ البحر، ومطعم "ذا بانك بيتش كلوب" و"سكاي لارك" و"ذا بريز لاونج آند بار"، و"السبلة" و"بيك آواي و "ذا فيو" و"إيت ستريت" و"بار تن" و"كرافتي كيتشن". كما، وتضم الوجهة العصرية ملعب جولف مميز بتوقيع شركة "هارادين جولف"، ومرسى عالمي المستوى يضم أفخم اليخوت، وفندق سيفاوي بوتيك.

 

تعليق عبر الفيس بوك