نزوى يحقق الفوز الأول في الدوري.. ومسقط والنهضة يخطفان التعادل من بهلا والرستاق

...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

حقق نادي نزوى أول فوز له في دوري عُمانتل، عندما تمكن مهاجمه تبيديان كمارا من إحراز هدف الفوز على الاتحاد وعاد من صلالة بنقاط المباراة كاملة، فيما يبدو أنها انطلاقة جديدة لأزرق الداخلية مع قيادته الفنية الجديدة يعقوب الصباحي، فيما يبقى وضع نادي الاتحاد علامة استفهام بالنسبة لجماهيره عطفًا على التراجع الواضح للفريق هذا الموسم.

وضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري، خطف النهضة تعادلًا ثمينًا بهدف قاتل لنجم هجومه محمد الحوسني أمام الرستاق، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها، وذلك برأسية أسكنها شباك عنابي الجبل، الذي ورغم تقدمه بهدف من ضربة جزاء أحرزه البرازيلي ألفيس في الدقيقة 89، إلا أن لاعبيه لم يتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم، ليعود العنيد بنقطة ثمينة من خارج الديار. فيما كان هذا التعادل الثاني تواليًا للرستاق خلال اسبوع واحد بعد تعادله في المباراة المؤجلة مع صحم بعد إعلان تأجيل المباراة بداعي إصابة مساعد مدرب صحم بفيروس كورونا. يأتي ذلك بينما رفض الاتحاد العماني لكرة القدم لاحقًا أية طلبات للأندية بتأجيل مبارياتها بداعي الإصابة، في تناقض صارخ وغير مبرر.

أما مسقط فقد تمكن من خطف التعادل من بهلا، عندما عاد من الداخلية بنقطة واحدة، وتقدم مسقط عن طريق جاويد البلوشي، إلا أن بهلا عاد للمباراة عن طريق حسني الهنائي. ولم يستفد بهلا من نشوة إحرازه لقب كأس إم جي" قبل أيام، وخرج بالتعادل أمام مسقط.

يشار إلى أن الجولة انطلقت أمس الأول السبت وشهدت تفوقًا كاسحًا لصحار على عُمان بثلاثية بيضاء، أحرزها سعود المقبالي وأهيرو كارتر ناثانييل موفيما، فيما انتهى لقاء المصنعة والسيب بالتعادل السلبي.

تعليق عبر الفيس بوك