خلال عامين فقط.. "فلاورد" تتوسع في 32 مدينة حول العالم

مسقط- الرؤية

حصدت فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين، ثمار استعدادها وتخطيطها واستراتيجيتها الرقمية في الوقت التي توقف فيه العالم عن العمل. وتواصل جذب المزيد من العملاء باتجاه التجارة الإلكترونية بشكل أوسع. وقال عبدالعزيز باسم اللوغاني الرئيس التنفيذي لفلاورد: "كوننا متجر إلكتروني متكامل فقد أعطانا ذلك أفضلية ومميزات عديدة؛ ففي بداية الأزمة لاحظنا تضاعفا كبيرا في معدل انتشار التجارة الإلكترونية في أسواقنا الراسخة، ووصلت إلى نسبة كانت ستستغرق 10 سنوات للوصول في الظروف الطبيعية. لذلك انتهزنا الفرصة وكانت النتيجة نمو الشركة بأكثر من 30 ضعفاً في العامين الماضيين". وأضاف أن فلاورد جزء من صناعة تهيمن عليها المتاجر التقليدية في المنطقة، لذلك تحركنا لملء الفراغ كمتجر إلكتروني للورود والهدايا عبر الإنترنت يقدم خدمات ومنتجات عالية الجودة تفوق توقعات العملاء.

وتعمل فلاورد حاليا في 32 مدينة في 9 دول في منطقة الشرق الأوسط ولندن، المملكة المتحدة، مع خطط للتوسع إلى مدن وبلدان جديدة، وتلعب دوراً ريادياً في القطاع على الرغم من التنافسية العالية التي يشهدها. وتُقدّر صناعة الورود المقطوفة بنحو 1.6 مليار دولار أمريكي في دول الخليج العربي، ويعادل سوق المملكة المتحدة ثلاث أضعاف سوق دول الخليج العربي، التي تعادل مجتمعةً سوق لندن لوحده، ومع الانتشار الكبير للتجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة،  تستعد فلاورد للتقدّم في مسيرتها الاستثنائية وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في سوق كلا المنطقتين. 

يشار إلى أن فلاورد هو متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيثتعمل الشركة على شراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عمل في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك