60% زيادة في عدد المكالمات مقارنة بالشهر الماضي

مركز اتصالات بنك مسقط يستجيب لـ 90% من المكالمات في غضون 20 ثانية

مسقط - الرؤية
يواصل مركز الاتصالات ببنك مسقط تقديم المساعدة والدعم لزبائن البنك على مدار الساعة من خلال الرد على المكالمات، وإنجاز بعض المعاملات أو الرد على الاستفسار عن الخدمات أو طلب المساعدة للحصول على الخدمات، كما يقدم المركز خدمات مصرفية للجمهور في مختلف الأوقات.
ويستقبل مركز اتصالات البنك المزيد من الاتصالات من قبل الزبائن حاليا، حيث سجل البنك ارتفاعا في نسبة المكالمات لتصل الى 60% مقارنة بالشهر الماضي، وسط استعداد موظفي المركز للرد على كافة المكالمات وفي أوقات قياسية، لإطلاع الجمهور على كافة المعلومات دون الحاجة إلى زيارة الفروع.
ويعد مركز اتصالات بنك مسقط من أكبر مراكز الاتصالات التي تقدمها المؤسسات في السلطنة ويتميز بكادر عماني لديه الخبرة في كيفية التعامل مع مختلف المكالمات الواردة من الزبائن. حيث تشير الإحصائيات خلال العام الماضي إلى أنّ مركز الاتصالات يتعامل مع ملايين المكالمات سنويًا وعلى مدار الساعة وفي أقل مدة انتظار؛ حيث يجري الرد على 90% من المكالمات في غضون 20 ثانية، وتعزيزا للدور الذي يقوم به المركز تمّ تتويجه بجائزة أفضل مركز اتصالات في القطاع المصرفي العماني، وذلك من قبل مؤسسة "انسايت" لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط تقديرا للجهود والدور الذي يقوم به مركز الاتصالات في تقديم خدمات مميزة للجمهور، وتكريما للتطوير والتحديث الذي شهده المركز خلال الفترة الماضية ليواكب التطورات والمستجدات في هذا المجال.
وقال أمجد بن إقبال اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، إنّ مركز الاتصالات بالبنك يعد إحدى القنوات الرئيسية الهامة للتواصل مع زبائن البنك والجمهور بشكل عام، ويواكب مختلف التطورات والمستجدات، مؤكدا استعداد موظفي المركز للقيام بعملهم في مختلف الأوقات والظروف، والرد على استفسارات الزبائن حيث يتعامل المركز مع ملايين المكالمات سنوياً وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وفي أقل مدة انتظار، موضحا أنّ مركز الاتصالات يلعب إلى جانب القنوات الرقمية الأخرى دورًا رئيسيًا في مساعدة البنك على ضمان استمرارية العمل، وضمان سلامة زبائننا وموظفينا الكرام وتوفير قناة مصرفية بديلة ومريحة.
وقدّم اللواتي الشكر والتقدير لكافة موظفي مركز الاتصالات التابع للبنك على عملهم المتواصل وجهودهم المخلصة في إنجاز مختلف المعاملات والرد على استفسارات الزبائن خاصة في هذا الوقت الذي يشهد ارتفاعا في أعداد المكالمات التي يستقبلها المركز يومياً بسبب ظروف تداعيات فيروس كورونا. مشيرًا إلى أنّه ولسلامة الموظفين تمّ تقسيمهم إلى مجموعتين في أماكن مختلفة مع أخذ كافة الاحتياطات والاشتراطات الصحية. داعياً اللواتي زبائن البنك إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها مركز اتصالات البنك والخدمات الأخرى التي تقدمها القنوات المصرفية الإلكترونية وعدم الذهاب إلى الفروع إلا للضرورة القصوى متمنياً الصحة والسلامة للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك