"المها للسيراميك" تحصد "أفضل علامة تجارية" في منطقة الخليج


مسقط - الرؤية
اختارت منظمة "استشاريو بحوث التنمية وتطوير الأعمال الآسيوية"، شركة المها للسيراميك، كأفضل علامة مفضلة (الأكثر تفضيلا) لديها، مؤكدة أنّ الشركة من بين الشركات المرغوب فيها بين المستهلكين المحليين.
وقال راجيف سينغ المدير العام لشركة المها للسيراميك إن كون الشركة علامة تجارية كبرى فإنّ ذلك أمر يدعو للفخر والشرف، وأكد أنّ الشركة قادرة على تلبية تطلعات المستهلكين. وأضاف أنّ الشركة حصلت مؤخرًا على جائزة قيمة وهي جائزة الشركة الأكثر ثقة في عمان، إضافة لجائزة اختيار المستهلكين، مشيرا إلى أن ما يساعد الشركة على الفوز بهذه الألقاب إدراكها العميق لاحتياجات المستهلك، إلى جانب الاستثمار في أحدث التقنيات وأكثرها تطورا وتصنيع منتجات نوعية تتفوق كثيرا على غيرها من المنتجات، وفقا لمعايير الجودة العالمية.
والمها للسيراميك شركة مبتكرة وتعمل باستمرار من أجل الأفضل دائما للمجتمع، ومنتجاتها المتنوعة مثل البلاط المضاد للبكتريا والذي يقوم بقتل الجراثيم الضارة والبكتريا بنسبة تصل إلى 99.9%، وأيضا بالنسبة لمنطقة ذات طقس حار مثل منطقة الخليج العربي كانت فكرة بلاط (بارد- رطب) مفدية للمستهلكين، حيث يحتفظ السطح ببرودته بنسبة تزيد 20% عن البلاط العادي التقليدي. كما إنّ بلاط بلاك فوريست (الغابة السوداء) ذو تصميم يشبه الأخشاب ومماثل جدا في الشكل للأخشاب الحقيقية، إضافة إلى "ريفلكسون" وهو بلاط سيراميك مصقول يمتاز بصلابته الشديدة ويلبي احتياجات المستهلكين بالمنطقة.
يشار إلى أنّ المها للسيراميك، إحدى أكبر مصنعي البلاط في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وعلامة تجارية كبرى.

تعليق عبر الفيس بوك