الثلاثاء, 28 يناير 2020
18 °c

"جينيسيس G70" تتصدر السيارات الفاخرة في "جي دي باور 2019"

السبت 04 يناير 2020 07:27 م بتوقيت مسقط

"جينيسيس G70" تتصدر السيارات الفاخرة في "جي دي باور 2019"

مسقط – الرؤية

حصلت سيارة Genesis G70 على المرتبة الأولى في فئة السيارات الفاخرة المدمجة، في إطار دراسة جي دي باور 2019- عن نظام المعلومات والترفيه ومستوى رضا العملاء. وتضيف علامة جينيسيس، عبر حصولها على هذه الجائزة من بين جميع سيارات الفئة الممتازة المدمجة وسيارات الدفع الرباعي، إنجازا استثنائيا بعد احتلالها للسنة الثانية على التوالي، المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية لـ (جي دي باور 2019 الولايات المتحدة) بين جميع العلامات المصنعة للسيارات.

وقال إروين رافائيل، مدير العمليات في جينيسيس موتور أمريكا: يخبرنا عملاؤنا بأهمية الابتكارات التكنولوجية كعامل أساسي يعتمدونه عند شراء سياراتهم، لذا نسعى لتوفير ابتكارات تقنية من المستوى التالي في سياراتنا. ويعزز حصولنا على هذه الجوائز من شركة جي دي باور الرائدة على مستوى القطاع، التزامنا بتقديم تجربة استثنائية فاخرة للعملاء، وذلك عبر تركيزنا على توفير مزايا الترفيه الصوتي المذهلة وأنظمة الاتصالات والملاحة السلسة التي تجعل تجربة القيادة أكثر متعة لعشاق السيارات.

وتقيس الدراسة السنوية مستوى رضا العملاء عن أنظمة الصوت والاتصالات والترفيه (ACEN)، ويتم منح جوائز جي دي باور للعلامات التجارية والمركبات التي تشهد القدر الأدني من المشاكل لكل 100 سيارة مباعة(PP100). وقد شهدت سيارة G70 التي تم إجراء البحث عليها على مستوى الوسائط المتعددة، 7.4 مشكلة فقط لكل 100 سيارة، ما يعني 28٪ مشاكل أقل من السيارات الأخرى المنافسة. وبالمثل، حققت علامة جينيسيس أقل مستوى إبلاغ عن المشاكل (بمعدل 63 مشكلة لكل 100سيارة).

وتعتبر جينيسيس رائدة على مستوى قطاع السيارات الفاخرة لناحية الجودة الأولية، وتمثل هذه النتيجة الإجمالية لدراسة IQS لعام 2019 عدداً أقل من المشاكل بنسبة 32٪ على مستوى القطاع و25٪ أقل من المشاكل على مستوى العلامات التجارية الفاخرة للسيارات.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية