بالفيديو.. تبلع خاتم الخطوبة في المنام.. والحلم يتحقق!

ترجمة- رنا عبدالحكيم

رأت امرأة أمريكية في المنام أنها تبلع خاتم الخطوبة خلال عملية سطو، لكنها عندما استيقظت من نومها وجدت أن الحلم تحول إلى حقيقة، حيث اكتشفت أنها فقدت الخاتم من إصبعها في الحياة الواقعية أيضًا، على ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".

وليلة الثلاثاء الماضي، كانت جينا إيفانز تحلم بأنها تستقل قطارا فائق السرعة مع خطيبها، وعندما ظهر بعض "الأشرار" في حلمها، أخبرها الخطيب أن الطريقة الوحيدة للتأكد من أنها لن تفقد خاتم الخطوبة الماسي بقيمة 2.4 قيراط هي ابتلاعه. وسرعان ما وضعته في فمها وتبعته بشرب الماء. ثم استيقظت وهي تشعر بالراحة لأنه كان مجرد حلم!

لكن إيفانز نظرت بعد ذلك إلى يدها اليسرى ولاحظت أن خاتمها قد اختفى في الحياة الحقيقية أيضًا.

وعلى الفور اتصلت بخطيبها وقالت له إنها ابتلعت خاتم الخطوبة دون وعي فقد اختلط الحلم بالواقع واستيقظت على حقيقة أنها ابتلعت خاتمها بالفعل. وذهبت المرأة البالغة 29 عاما إلى عيادة صحية حيث تم تحويلها إلى أخصائي جهاز هضمي.

وأخبرت إيفانز شبكة "إن بي سي" في سان دييغو أنها تشعر بالتأكيد بالخاتم في أحشاءها وأنه بدأ يؤلمها، لكن لحسن الحظ خضعت لعملية بالمنظار وتمكن أخصائي أمراض الجهاز الهضمي من تحديد موقع خاتم الخطوبة وإخراجه على الفور.

لم يكن الحادث بمثابة مفاجأة تامة لإيفانز وعائلتها، حيث لديها تاريخ من المشي أثناء النوم وحتى غسيل الملابس أثناء نومها. وكانت هذه هي المرة الأولى التي تبتلع فيها شيئًا أثناء النوم.

تعليق عبر الفيس بوك