الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

في أمريكا.. استخدام الأصابع "كبندقية" جريمة!

الأحد 08 سبتمبر 2019 11:18 م بتوقيت مسقط

في أمريكا.. استخدام الأصابع "كبندقية" جريمة!

ترجمة- رنا عبدالحكيم

مع تزايد جرائم السلاح في الولايات المتحدة، بات القيام بحركة بندقية بالأيدي تهمة محتملة قد تزج بصاحبها خلف قضبان السجن.

فقد اكتشف رجل من ولاية بنسلفانيا الأمريكية هذا الأمر الصعب بعد اتهامه بالسلوك غير المنضبط، عندما أشار بأصبعه "كبندقية" إلى رجل آخر أثناء جدال دار بينهم، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

ووقع الحادث الغريب في يونيو 2018، عندما كان ستيفن كيرشنر، البالغ من العمر 64 عامًا، يسير مع صديقته في أحد شوارع مانور تاونشيب بولاية بنسلفانيا، وفقًا لكاميرات المراقبة. وبحسب ما ورد، كانت المرأة تواجه بعض المشاكل مع أحد جيرانها، وعندما سار الزوجان بجوار منزل الجيران، توقف كيرشنر، واستدار، وشكل مسدسًا بإصبعيه الإبهام والسبابة، وأشار إلى الجار وسحب "الزناد" المتخيل. لكنه لم يكن يعلم أن الإيماءة ستنتهي بمرحلة من التقاضي استمرت عاما.

ويبدو أن "بندقية الأصبع" للرجل البالغ من العمر 64 عامًا كانت مزعجة للغاية للمارة في المنطقة، لدرجة أن بعضهم اتصل بالشرطة بالفعل بشأنه. ومما زاد الطين بلة، أن الجار أشار إلى أنه في وقت لاحق أخبر الشرطة أنه شعر "بالتهديد الشديد" من هذه الحركة. واعترف كيرشنر نفسه بأنه يعلم أن إيمائته ستؤدي فقط إلى تأجيج التوترات، لكنه علم لاحقًا أنها بالفعل جريمة.

وقال ستيفن كيرشنر للصحفيين "أنا في الرابعة والستين من العمر، ولم يكن لدي أي مخالفة للقانون ولا حتى مخالفة مرورية".

وفي العام الماضي، وجد قاضي المقاطعة هوارد ف. كنيسلي أن تصرف كيرشنر غير ضار، على الرغم من أنه "خلق حالة خطيرة". وواجه كيرشنر تهماً بالسلوك غير المنضبط واستأنف الحكم أمام محكمة بنسلفانيا العليا حيث تم تأييد الحكم الأصلي مؤخرًا.

ووافقت لجنة المحكمة العليا على أن الموقف قد خلق حالة جعلت أحد المارة يتصل بالشرطة وأمرت كيرشنر بدفع غرامة قدرها 100 دولار وتكاليف المحكمة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية