6 برامج رمضانية على "صوت الرؤية"

الرؤية - مريم البادية

أطلقت إذاعة "صوت الرؤية" الدورة البرامجية الجديدة لشهر رمضان، والتي ستتضمن 6 برامج يومية، تجمع بين المتعة والفائدة والترويح عن النفس.

ويأتي البرنامج الأول بعنوان "تمرة" في تمام العاشرة صباحا من تقديم الدكتورة صفاء عيسى، ويتضمن نصائح طبية في دقيقة. والبرنامج الثاني "مائدة رمضان" في تمام الساعة الحادية عشرة مع الشيف تقوى الخروصية، حيث ستقدم فيه عدداً من أشهى الوصفات في الشهر الفضيل. والبرنامج الثالث "رمضان جانا" من تقديم محمد نصر البلوشي وأميرة الفليتية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر حتى الواحدة والنصف ظهرا، ويتضمن العديد من الفقرات، الأولى فقرة " أهلا رمضان" وستناقش أحوال الطقس، وعادات صحية، وفطور وسحور، ومواقف رمضانية تحدث مع المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. والفقرة الثانية ستكون بعنوان "نفيد ونستفيد" وستضم قصصا ودروسا مستفادة، وبعض النصائح الرمضانية، وتسليط الضوء على أحداث وقعت في رمضان، أمّا الفقرة الأخيرة من البرنامج "كنوز" فتتضمن 5 مواضيع متنوعة على مدار الأسبوع، فموضوع يوم الأحد سيكون "كيف الصحة" وهي فقرة صحية باستضافة مختصين في هذا المجال، ويوم الإثنين فقرة "رمضان زمان" والذي سيستضيف كبار السن للحديث عن أجواء رمضان في الماضي والحاضر، والفرق بينهما، ويوم الثلاثاء فقرة "نثبت" وهي مسابقة أسبوعية في مواضيع مختلفة، أمّا يوم الأربعاء فستكون فقرة "أحباب الله" والتي تضم لقاءات متنوعة مع أطفال حديثي العهد بالصيام ومعرفة شعورهم بتأدية هذه الشعيرة، وفي ختام الأسبوع ستكون فقرة "يا مرحبا وسهلا" وتتضمن لقاءات مع شخصيات معروفة للحديث عن أعمالهم ومشاريعهم.

وفي تمام الساعة الثالثة عصرا سيكون برنامج "دنيا ودين" مع الشيخ أحمد خشبة والذي يسلط الضوء على عادات دينية في رمضان. وبرنامج "قبل الإفطار" مع المذيعين أحمد الفهدي وزمرد الهنائية في تمام الساعة الرابعة وحتى الخامسة والنصف، والبرنامج الأخير تحت عنوان "الإنسان فينا" من تقديم نصر شريف والذي سيركز على بعض الأعمال التي تحيي ضمير الإنسان في هذا الشهر الفضيل.

تعليق عبر الفيس بوك