تأكيد سامٍ على تهيئة مناخ الاستثمارات

 

منذ انبلاج فجر النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- وجلالته يولي مسيرة التنمية الشاملة الأهمية القصوى ويضعها - أعزه الله- على رأس أولويات عمل الحكومة الرشيدة، وفي القلب من هذه الرؤية السامية الحكيمة يحث جلالته- أبقاه الله- دوما على ضرورة تهيئة المناخ الملائم لجذب المزيد من الاستثمارات.

ولقد شهد اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد أمس ببيت البركة العامر، تأكيدات المقام السامي على أهمية العمل على تهيئة المناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية وخاصة في المناطق الحرة والصناعية والاقتصادية مع مراعاة الحفاظ على الجوانب الحياتية للمواطنين. وهنا يجب أن نقف متأملين في الحكمة السلطانية التي توازن بين فتح الباب أمام الاستثمارات وفي الوقت نفسه الحفاظ على مستوى معيشة المواطن، ولطالما وازنت السياسات الرشيدة للحكومة بين متطلبات الوضع الاقتصادي ومرعاة ألا يتأثر المواطن من جراء أي قرارات اقتصادية.

إنّ حديث جلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- عن ضرورة مواصلة العمل لجذب الاستثمارات، يمثل منهاج عمل وتوجيه سامٍ من قائد فذ يحرص دوما على مصلحة أبناء شعبه الوفي.

تعليق عبر الفيس بوك