مدير جديد لـ"سيارات الركاب" في "مرسيدس - بنز عُمان"

 

مسقط - الرؤية

عيَّنت مرسيدس - بنز عُمان، سكوت شيرز في منصب مدير عام قسم سيارات الركاب. ويعد شيرز أحد أبرز خبراء قطاع صناعة السيارات وقد انضم إلى أسرة مرسيدس - بنز منذ عام 1996 وشغل عدداً من المناصب في الشركة؛ من بينها: مدير عام لوكيل مرسيدس - بنز في فيكتوريا بكندا.

ويمتلك سكوت شيرزخبرات واسعة تمتد لأكثر من 22 عاما في قطاع السيارات الفاخرة اكتسبها خلال مسيرته المهنية الحافلة في التصنيع والبيع بالتجزئة على حدٍّ سواء. كما حقق شيرز نجاحات في كافة المهام التي أسندت إليه في الأقسام المختلفة؛ مثل: المبيعات، وما بعد البيع، وتسويق المنتجات، وتطوير شبكة الشركة، فضلاً عن عملهكالمدير الإقليمي في مرسيدس - بنز.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: يسعدنا أن نرحب بسكوت شيرز في أسرة مرسيدس - بنز عُمان. فلا تقتصر قائمة نجاحاته على تحقيق جميع النتائج والأهداف المحددة للأعمال فحسب، بل تشمل إنجازاته البارزة في جوانب الأعمال المختلفة، وهو الأمر الذي لطالما برهن عليه خلال توليه للمناصب المختلفة في ثلاثة أسواق عالمية. ونثق أن هذا المستوى من التميز هو الهدف الذي نلتزم بتحقيقه في أعمالنا والذي يضمن لنا إثراء تجربة عملائنا بالأفضل ولا شيء سواه.

من جانبه، قال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس - بنز عُمان: إن الأفضل ولا شيء سواه ليس مجرد شعار فحسب، بل فلسفة نؤمن بها بشكل تام وثقافة نجتهد من أجل غرسها وتطبيقها في كل ما نقوم به من أعمال لضمان توفير تجربة مميزة للعملاء والموظفين. وأتشرف بانضمامي إلى أسرة مرسيدس - بنز عُمان التي تنفرد بفريق عملها الخبير، وأتطلع للتعاون معهم لسرد سطور جديدة في قصة نجاحهم، وتحقيق المزيد من النمو في قسم سيارات الركاب.

تعليق عبر الفيس بوك