العريمي في عمومية "الصحفيين": تحقيق 65% من البرنامج الانتخابي

مسقط - الرؤية

أكَّد الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية، أنَّ الجمعية أنجزت العديد من الأهداف التي تَسعى إليها؛ بفضل العمل الجماعي لمجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية، وتفعيل أعمال اللجان المختلفة التي شكلها مجلس الإدارة منذ تسلمه إدارة الجمعية في أبريل 2018.

وقال العريمي -خلال انعقاد الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين العمانية- إنَّ مجلس الادارة عمل جاهدا خلال العام الفائت على تحقيق البرنامج الانتخابي، مشيرا إلى أنَّه تم تحقيق نحو 65 بالمائة منه، وذلك من خلال تنفيذ برامج التدريب والتأهيل، وعقد الملتقيات داخل وخارج السلطنة، والمشاركة في العديد من المناسبات والمناشط والفعاليات الداخلية والخارجية، والتي تهدف في مجملها إلى تفعيل الحراك الإعلامي والصحفي في السلطنة، ومشاركة أعضاء الجمعية، وجعلهم في تواصل مستمر مع بعضهم البعض. وأضاف أنَّ لدى مجلس الإدارة طموحًا في تحقيق ما تبقى من برنامج انتخابي خلال العام الحالي، بل وأكثر من ذلك؛ لأنَّ كل الظروف تُساعد على تحقيق هذه الأهداف، مثمناً تفاعل أعضاء الجمعية في جميع المناشط والفعاليات وكذلك أعضاء اللجان.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أنَّ حوالي 200 عضو استفادوا من برامج الجمعية خلال العام الفائت، وشاركوا بفاعلية، وكان لهم دور، وهذا ما يعول عليه في مؤسسات المجتمع المدني. كما أعرب عن شكره وتقديره لجميع المؤسسات العامة والخاصة التي أسهمت في دعم الجمعية، مؤكدا استمرار هذا التعاون خدمة للمصالح المشتركة. بعد ذلك، قدم أمين السر الجمعية طالب ين سيف الضباري، التقرير الإداري لأعمال مجلس الإدارة للسنة المنتهية، ومشروع خطة العمل للعام الحالي 2019.

وقدم أمين المال بالجمعية خلفان بن سعيد الحسني الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع ميزانية العام الجديد، ثمَّ أجاب أعضاء مجلس الإدارة على أسئلة واستفسارات أعضاء الجمعية العمومية فيما يتعلق بالعديد من الجوانب الإدارية والمالية.

تعليق عبر الفيس بوك