عمومية "الجمعية الطبية" تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية

مسقط- الرؤية

عقدت الجمعية الطبية العمانية اجتماع الجمعية العمومية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الروابط الطبية العلمية التابعة للجمعية، وعدد من أعضائها.

وقدم الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس الجمعية عرضا حول التقرير الإداري للجمعية، وتم استعراض إنجازات العام الماضي والخطط والبرامج التي تم تنفيذها، وما نتج عنها من زيادة عدد الأطباء المنضمين إلى الجمعية، وتفعيل التسجيل للعضوية عبر الموقع الإلكتروني للجمعية، إلى جانب استعراض ما حققته الروابط العلمية للجمعية والتي بلغت أكثر من 47 رابطة علمية.

من جانبه، استعرض البروفيسور راشد بن خلفان العبري نائب رئيس الجمعية أهم ما حققته الجمعية على الصعيد المهني والعلمي والمتمثلة في البرامج التدريبية التخصصية التي تم تنفيذها خلال العام 2023، وكذلك موقف تنفيذ المجلة العلمية للجمعية وآلية عملها وأهمية تعاون جميع الروابط العلمية في هذا المجال، كما استعرض الدكتور محمود بن ناصر الرحبي أمين الصندوق بالجمعية ملخص التقرير المالي للجمعية للعام 2023، وما تضمنه تقرير مدقق الحسابات من بيانات مالية.

وعلى هامش الاجتماع، تم عقد اللقاء السنوي للروابط العلمية التابعة للجمعية وذلك بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة، وبحضور جميع أعضاء مجلس ادارة الجمعية ورؤساء وممثلي الروابط العلمية وعدد من المختصين من وزارة التراث والسياحة.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي قدمه الدكتور وليد الزدجالي رئيس الجمعية الطبية العمانية، تناول خلاله أهداف واختصاصات الجمعية، إلى جانب استعراض أهم انجازات الجمعية للفترة المنصرمة، وتسليط الضوء على دور وزارة التراث والسياحة في تبني مشروع سياحة المؤتمرات والمعارض وبحث سبل التعاون القائم بين الوزارة والجمعية الطبية العمانية والروابط العلمية في المجالات المتعلقة بالمؤتمرات الطبية والصحية على الصعيد المحلي والدولي.

تعليق عبر الفيس بوك