130 ألف ريال عُماني جوائز "الكنز" من البنك الوطني

مسقط – الرؤية

كافأ البنك الوطني العُماني 5 من عملائه، من بينهم اثنان من عملاء حسابات إدارة الثروات "الصدارة"، بجوائز بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم، وذلك في إطار سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر فبراير.

وأقام البنك ثاني سحوبات الكنز الشهرية للعام 2019م في مدينة صور، في العاشر من شهر مارس الجاري تحت رعاية الشيخ أحمد بن علي الشحي، نائب والي صور، حيث تصمن أيضاً سحباً فورياً شهد فوز 10 من عملاء وغير عملاء البنك بجائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم.

وتعد نسخة هذا العام من سحوبات حساب التوفير الكنز هي الأكبر من نوعها على الإطلاق. وفي شهر يونيو 2019م، يُقيم البنك أولى السحوبات الكبيرة للعام الجاري، والتي ستشهد فوز اثنين من عملائه بجائزة نقدية ضخمة بقيمة 250,000 ريال عُماني لكل منهما.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني إن سحوباتنا الشهرية أحد السبل الرائعة لتشجيع الأفراد على البدء في الادخار في حسابات التوفير الكنز. ويسعدنا أن نرى المزيد من عملائنا الأوفياء وهم يحصدون جوائزنا النقدية المختلفة. ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا لا تقتصر على حسابات التوفير الكنز فحسب بل تشمل أيضاً تزويدهم بتشكيلة متنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد ومنتجات تأمين تتناسب مع متطلباتهم وتتعدى توقعاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك