الإثنين, 26 أغسطس 2019
29 °c

"إنفينيتيQX50 " تنفرد بتقنيات تستخدم لأول مرة في العالم

الإثنين 11 مارس 2019 07:15 م بتوقيت مسقط

"إنفينيتيQX50 " تنفرد بتقنيات تستخدم لأول مرة في العالم

 

مسقط – الرؤية

 

تُجسّد QX50 الجديدة كليًا كل ما تمثله إنفينيتي: التصميم الجميل والتكنولوجيا المتقدمة والأداء التمكيني. وتفتخر إنفينيتي QX50 بتصميمها المتميز وتقنياتها المتقدمة التي تستخدم لأول مرة على مستوى العالم ومساحاتها الداخلية التي لا تُضاهى. كما تمثل النسب المميزة بهذه السيارة التصميم الأنيق القوي الذي يُعد سمة مميزة للعلامة التجارية.

وتقدم إنفينيتي QX50 ما يُمكن اعتباره أكثر محركات الاحتراق الداخلي إبداعًا: تقنية الانضغاط المتغير. ويقدم محرك VC-Turbo الأداء القوي والمقنع لـمحرك سداسي الأسطوانات V6 والاقتصاد في استهلاك الوقود لمحرك 4 أسطوانات، والذي يسمح للمستخدمين بتسخير الأداء المذهل البالغ 268 حصانًا و380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة من عزم الدوران.

وتفتخر كابينة إنفينيتي QX50 بمساحة واسعة تبلغ 1222 لترًا، مع مقعد منزلق خلفي معزز؛ ومرونة لحمل البضائع، وتوسعة مساحة خلفية للأرجل تُعد الأفضل في فئتها.

وقال متحدّث باسم إنفينيتي عُمان إنَّ المساحة الداخلية التي لا مثيل لها، والألوان المنسقة بعناية، والمواد ذات الجودة العالية والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة ترحيبية للغاية فضلاً عن الفخامة. تم وضع التصميم غير المتناظر لـ QX50 والجو الهادئ الخاضع للتحكم، لتلبية الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب.

ومع الحفاظ على تصميم QX50  واستلهاماً من QX سبورت، فإنَّ التصميم الخارجي الأيروديناميكي لـ QX50  يعيد صياغة مفردات لغة تصميم علامة إنفينيتي المميزة والرائعة في التصميم لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. فهو يجمع بين الهيئة الواثقة والتعبئة الذكية، بينما تسلط الخطوط العميقة الضوء على تأثير الفن البشري في عملية التصميم.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية