"مركز الزبير" يسهل اتفاقية خدمية بين "الخدمة لإعادة التدوير" و" "مياه الواحة"

 

مسقط - الرؤية
سهّل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حصول أعضائه ماجد بن سعود البطاشي وشريكه محمود بن عبدالله العامري مؤسسي شركة "الخدمة لإعادة التدوير" على فرصة اتفاقية خدمية مع شركة مياه الواحة إحدى شركات مجموعة الزبير.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم ريادة الأعمال في السلطنة، وإيجاد فرص لعقود تجارية وتطوير الأعمال للمشاريع الفائزة في برنامج الدعم المباشر. حيث يهدف المركز إلى توفير فرص تطويرية للمشاريع الصغيرة، وإيجاد بيئة تفاعلية بين المؤسسات الصغيرة والكبيرة في سبيل دعم وتمكين هذه المشاريع من النجاح والديمومة.
ومن خلال هذه الاتفاقية تقوم شركة الخدمة لإعادة التدوير -إحدى المشاريع الفائزة ببرنامج الدعم المباشر لعام 2017 من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة- بتجميع مخلفات شركة مياه الواحة بشكل يومي من الورق والبلاستيك وإعادة تدويرها وفق المعايير المعتمدة من قبل الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" والتي تمتلكها الحكومة وتعمل على تبسيط خدمة إدارة النفايات في السلطنة؛ علما بأنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة سهل حصول شركة الخدمة لإعادة التدوير على ترخيص بيئي من الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" من أجل شراء وبيع وتجميع ونقل النفايات بما فيها البطريات الحمضية.
وحول هذه الاتفاقية قال ماجد البطاشي: "نود أن نعبر عن بالغ السرور والامتنان اتجاه مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لما يقدمه لنا من دعم واستشارات وتسهيلات تسهم في إنجاح أهداف الشركة. ونود الإشارة إلى أن الاستشارات المقدمة من المركز كان لها الأثر البالغ لإعادة رسم السياسات والأهداف للشركة آملين أن تستمر تلك العلاقة بيننا والمركز".
وقال صالح بن سليمان العامري، نائب مدير عام الإدارة والموارد البشرية بشركة الواحة: "يسرنا التعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة، وبالأخص من خلال هذه الاتفاقية التي تتوافق مع استراتيجية شركة مياه الواحة للتخلص من النفايات بالطرق الصحيحة والصديقة للبيئة. وأضاف إننا نسعى جاهدين للتقليل من التاثير البيئي السلبي من خلال التعامل مع النفايات بطرق وأساليب معتمدة دولية، ونشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على تعاونهم معنا ودعمهم اللامحدود لرواد الأعمال من أجل تأسيس مشاريعهم الصغيرة وتنميتها وإيجاد فرص تطويرية لهم.
وقال علي شاكر، مستشار  تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة:" تماشيا مع استراتيجية المركز في دعم رواد الأعمال وتوفير فرص العمل لهم من خلال التعاون مع العديد من الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص، فإننا سعداء بتسهيل هذه الاتفاقية الخدمية لمؤسسة الخدمة لإعادة التدوير حيث تساهم هذه الاتفاقية في توفير فرص لتطوير الأعمال لأعضاء المركز إضافة إلى أنّها سوف تساعد شركة مياه الواحة في التخلص من النفايات البلاستيكية والورقية بطرق وأساليب متوافقة مع الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة.
 
 

 

تعليق عبر الفيس بوك