"تيليجراف": السلطنة توفر تجربة سياحية فريدة

 

لندن - العمانية

قالتْ صحيفة تيليجراف البريطانية إنَّ السلطنة تقدِّم مزيجًا رائعًا من التراث الدائم والحياة العصرية، وإنَّ الزائر للسلطنة يجد فيها تجربة فريدة للراحة والاستجمام.

وأضافت الصحيفة -في تقرير نشرته أمس- أنَّ سلطنة عُمان تزخر بالعديد من المقوِّمات التي يُمكن أن يستمتع بها الزائر؛ حيث يُمكن زيارة سوق تقليدي في الصباح، وحضور عرض عالمي المستوى في المساء في دار الأوبرا السلطانية. وقالت الصحيفة إنَّ الباحث عن المغامرة سيجد في السلطنة وجهة سياحية مثالية فيها المشي لمسافات طويلة، والغوص، وصيد الأسماك، وركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية، واستكشاف الكهوف وقائمة مطولة لا حصر لها من الأنشطة السياحية التي يمكن الاستمتاع بها؛ فمن الجبال الشاهقة إلى الأودية المليئة بالمياه والشواطئ التي لا نهاية لها، والعديد من المناظر الطبيعية الصحراوية الأكثر روعة في العالم.

وأكدت "تيليجراف" أن الطبيعة المتنوعة في عمان واضحة في جميع أنحاء البلاد؛ ففيها الكثبان الرملية التي لا نهاية لها والصحاري الشاسعة، موطن التقاليد البدوية العريقة والحياة البرية المتنوعة. ووصفت "تيليجراف" سياحة التخييم البرية في السلطنة بأنها تجارب لا تُنسى. وأشارت إلى أنَّ جامع السلطان قابوس الأكبر بمحافظة مسقط نموذج فريد من فن العمارة الاسلامية. وقالت إن السلطنة وجهة مثيرة ومفضلة على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك