"Ooredoo" تعزز خدمة الإنترنت للباقة التجارية

مسقط - الرؤية
واصلت Ooredoo توفير خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) للمساهمة في نمو وتقدم أعمالهم عبر رفدهم بتشكيلة من منتجات وخدمات الاتصالات المميزة والمبتكرة. وتهدف هذه الخدمة إلى تمكين العملاء من الانطلاق رقمياً حيث توفر لهم العديد من المزايا التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. ويمكن للعملاء التجاريين الاستفادة من سرعات البيانات التي تصل إلى 350 ميجابت لكل ثانية المتاحة بعقود لمدة عام أو عامين مع ما يصل إلى 1000 دقيقة مكالمات مجانية.
وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "في ظل التطور الرقمي الكبير الذي يشهده العالم الآن الاتصال بالإنترنت أحد أهم العوامل الأساسية في نجاح ونمو أعمال الشركات. وتعد خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) إحدى باقاتنا التي تحظى بقبول كبيرٍ من قبل الشركات في مختلف أنحاء السلطنة؛ حيث تقدم لها قيمة أكبر وخدمة موثوقة يمكن الاعتماد عليها. ولتسهيل الأمر للعملاء التجاريين فقد أصبح بإمكانهم تخصيص باقاتهم من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات والمزايا. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، فإننا نفتخر بتوفير هذه الحلول التي تدعم عملائنا في رحلتهم نحو تحقيق النجاح والتطور".
ويمكن لعملاء خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) الاستمتاع باتصال لا محدود بسرعات عالية تصل إلى 350 ميجابت في الثانية وبدقائق مكالمات محلية وتوفير ما يصل إلى 35% من تكاليف المكالمات الدولية بالإضافة إلى الاستمتاع بباقات الأسعار ذات القيمة المضافة والتي من شأنها تعزيز نمو أعمالهم. وتوفر Ooredoo هذه الخدمة بعقود ذات شروط مرنة وسهلة وكذلك خدمة عملاء مخصصة لضمان استمرار أعمالهم في مختلف الأوقات.

 

تعليق عبر الفيس بوك