سفينة مخصصة للكبار فقط .. تعرف على محتوياتها

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - الوكالات

كشف الملياردير البريطاني، ريتشارد برانسون، مؤخرا، عن إطلاقه لخط جديد خاص بالرحلات البحرية، والمخصص لـ "الكبار فقط". ولا يسمح للأطفال بدخول السفينة المخصصة للبالغين فقط، إذ أنها متاحة فقط للركاب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما، بحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وتتزين السفينة التي تحمل اسم "سكارليت ليدي"، بوسائل الراحة في الخارج، بما في ذلك اثنين من المنتجعات الصحية، وبار، واستوديو لرسم الوشوم. وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر الرحلات البحرية الخاصة بالسفينة، إلا أنه تم الإشارة إلى أن المسافرين سيتمكنون من الحصول على وجبات مجانية من 9 مطاعم على متن السفينة، والتي تتراوح من قاعة الطعام إلى مطعم لشرائح اللحم، وآخر للبيتزا.

ومن بين المطاعم، هناك "رازل دازل"، الذي تم تصميمه على شكل سفن الحرب العالمية الثانية، ويمكن للركاب المهتمين بالصحة تناول بداخله مجموعة مختارة من الأطباق النباتية والصحية. كما يتوافر في السفينة، مركز رياضي، يحتوي على حلقة ملاكمة ومنطقة للتدريب في الهواء الطلق.

ويصل ارتفاع سفينة "سكارليت ليدي" إلى 278 مترا وعرض 38 مترا، فيما تستوعب أكثر من 27 ألف و770 راكبا، وسيخدم فيها 1160 شخصا. 

وستبدأ سفينة "سكارليت ليدي" رحلتها الافتتاحية إلى منطقة البحر الكاريبي في العام المقبل 2020.

تعليق عبر الفيس بوك