"رمال الخليج" وكيلا حصريا لمركبات فوتون التجارية في السلطنة

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

 

أطلقت شركة رمال الخليج الكبرى الموزع الحصري لمركبات فوتون في السلطنة تشكيلة من مركبات فوتون التجارية بعد الشراكة التي أبرمتها مع مجموعة فوتون للسيارات التي تعد أكبر مصنعي المركبات التجارية في العالم.

ومن خلال هذه الشراكة بالتوزيع الحصري لمنتجات فوتون، بدأت رمال الخليج الكبرى بتقديم تشكيلة من مركبات فوتون التجارية للسلطنة، حيث تضم هذه التشكيلة الشاحنات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة لكافة أنواع المهام الشاقة، وتضم كذلك البيك أب، والميني باص، والبانل فان، والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، والرافعات والباصات.

وبإرث عريق وسجل إسطوري في مجال صناعة السيارات عالميا وباحتلالها مرتبة رائدة عالميا وبامتلاكها شراكات إستراتيجية مع أكثر الشركات العالمية شهرة، استطاعت فوتون أن تحتل مكانة متميزة ومرموقة كعلامة تجارية للسيارات يُعتمَد عليها. تعتبرشركة رمال الخليج الكبرى هي جزء من مجموعة بهوان العالمية القابضة (BIGH)، الموزع الحصري للعديد من العلامات التجارية العالمية للسيارات في سلطنة عمان.

وبمفهوم تطوير الأعمال وزيادة إنتاجية التشكيلة الواسعة من المركبات التجارية، نجحت فوتون بامتلاك سجل حافل من حيث حجم مبيعاتها الذي بلغ 8 ملايين سيارة مباعة حول العالم منذ تأسيسها عام 1996، ورأسمال يقدر بـ16.6 مليار دولار، احتلت فوتون المرتبة الأولى في صناعة السيارات التجارية الصينية منذ ثلاثة عشر عامًا متتالية.

تعليق عبر الفيس بوك