بالصور والفيديو .. شاهد كيف سخر مسلسل Family Guy من ترامب

...
...
...
...
...
...

 وكالات

أثارت الحلقة الجديدة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Family Guy الجدل فى وسائل التواصل الاجتماعية بعدما سخرت بشكل كبير من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى الحلقة رقم 11 من الموسم 17 التى عرضت أمس الأول، وكانت بعنوان "فتى ترامب Trump guy".

 

استهدفت الحلقة ترامب بشكل ساخر، فظهر وهو يحاول أن يتحرش بـ"ميج" إحدى الشخصيات الرئيسية فى المسلسل فى أكثر من مشهد داخل المكتب البيضاوى بالبيت الأبيض، وانتهت الحلقة بشجار استمر لمدة دقيقة بين شخصية "بيتر جريفين" أحد أبطال العمل وشخصية ترامب حول معالم واشنطن الشهيرة بطريقة همجية، حيث تم الاستهزاء من طريقة تصفيفه لشعره ولون بشرته، وقامت شخصية ترامب فى الحلقة بإزالة صورة الرئيس الأسبق أوباما من البيت الأبيض ورماها على الأرض غاضباً ليقوم البطل بإعادتها مرة أخرى لمكانها على الحائط.

 

كما سخر بيترفى الحلقة من ثروة ترامب قائلاً له: "ملياردير !!! فأنت تساوى 700 مليون على الأكثر"، وظهر فى الحلقة كل من إيفانكا ترامب، جاريد كوشنر وميتش ماكونيل زعيم الأغلبية فى مجلس الشيوخ على هيئة رسوم متحركة أيضاً.

 

وأثارت الحلقة حالة من الجدل، فانتقد البعض طريقة تمثيل شخصية ترامب فى الحلقة قائلين إن الكوميديا ​​السياسية وصلت إلى مستوى منخفض للغاية، بينما رآها البعض طريفة للغاية.

 

تعليق عبر الفيس بوك