"أوربك" تمنح 48 طالبا فرصة حضور "جيبكا" بدبي

 

مسقط - الرؤية

 

منحت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" فرصة لـ 48 طالباً من مختلف الكليات والجامعات في السلطنة لحضور منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) الثالث عشر المقام في دبي.

ومولت "أوربك" كلفة هذه المنح الدراسية بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد وانطلاقا من التزامها بخدمة عمان وعملائها بكل فخر. وسيحضر الطلاب برنامج "قادة الغد" التابع لجيبكا وهو منصة توفر للطلاب الجامعيين والجامعيين المشاركين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات فرصة للتعلم من خلال التفاعل مع قادة صناعة البتروكيماويات والكيماويات.

ويغطي المنتدى موضوعات وحلقات نقاش متخصصة من خلال استضافة الخبراء في مجال البتروكيماويات والكيماويات من جميع أنحاء العالم حيث تتاح الفرصة للاستماع الى وجهات نظرهم حول قضايا الصناعة الحالية وسبل تطويرها وعرض أحدث الخبرات والابتكارات.

وتعد شركة النفط الُعمانية للمصافي والصناعات البترولية - أوربك واحدة من أكبر الشركات في سلطنة عمان ومن أسرع شركات النفط نموا في منطقة الشرق الأوسط. حيث تقدم كل من مصفاتي الشركة بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات الأولية في الصناعات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك