إطلالة سامية وفرحة وطنية

 

يولي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- الرعاية الكاملة للمواطن العماني؛ حيث يحرص جلالته - أعزّه الله- على توجيه مجلس الوزراء الموقر ومؤسسات الدولة لبذل كل الجهود من أجل توفير سبل الراحة والسعادة للمواطنين.

ولقد تفضّل جلالته - أبقاه الله- فترأس أمس اجتماع مجلس الوزراء الموقر، في بيت البركة العامر، وقد أسدى المقام السامي توجيهاته للمجلس بالعمل على تسهيل الخدمات للمواطنين وتقديمها بأعلى جودة، وأن تواصل مؤسسات الدولة القيام بما يناط بها من مسؤوليات ومهام تضمن تحقيق الأهداف التي تخدم مسيرة النهضة المباركة.

اجتماعات مجلس الوزراء برئاسة المقام السامي تترجم حرص جلالته على متابعة مختلف القضايا الوطنية وسيرورة العمل في شتى قطاعات الدولة، لضمان استمرار مسيرة النهضة المباركة محققة الأهداف التي تصبو إليها، والتي تضع الإنسان العماني في الصدارة، من أجل ضمان توفير أفضل وسائل التعليم والعلاج وغيرها من الاحتياجات.

ويتزامن هذا الاجتماع، مع الاحتفالات بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وهي المناسبة الوطنية الأكبر في بلادنا.. الاحتفالات تأتي هذا العام وقد تحقق للنهضة المباركة الكثير والكثير من المنجزات خلال العهد الزاهر، ومنها الافتتاح الرسمي لمطار مسقط الدولي بما يمثله من نافذة عملاقة على العالم، ويحقق المزيد من الانفتاح العماني على العالم. ويمثل هذا المطار تحفة معمارية وتقنية لا مثيل لها في البلاد، بفضل ما يزخر به من عناصر ومقومات تدعم خطط الدولة في مختلف المجالات، لاسيما خطط تعزيز التنويع الاقتصادي والارتقاء بالقطاع السياحي وقطاع اللوجستيات.

إنّ الإطلالة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم- أبقاه الله- أسعدت الملايين في الداخل والخارج، وزادت من فرحتهم بالعيد الوطني المجيد، لتكون الفرحة فرحتان، فرحة رؤية جلالته يرفل في ثوب العزة والعافية، وفرحة العيد الوطني بكل ما يحمله من ذكريات وبهجة في نفوسنا، كلما تحل علينا هذه المناسبة النوفمبرية المجيدة.

تعليق عبر الفيس بوك