التعريف بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2018" في "تطبيقية صور"

...
...
...
...
...

 

صور - الرؤية

استضافتْ كُلية العلوم التطبيقية بصور ورشة عمل للتعريف بـ"جائزة الرؤية لمبارات الشباب" في نسختها السادسة، والتي تُقام برعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان"، وذلك بحضور الدكتورة سالمة بنت خميس المشرفية عميدة الكلية، والدكتور حليس بن محمد العريمي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة.

وألقى حمد بن صالح العلوي ممثل جريدة "الرؤية"، مُحاضرة؛ أوضح فيها مراحل الجائزة وشروطها ومجالاتها، مشيراً إلى أنَّ الجائزة ضمن نهج إعلام المبادرات الذي تتبناه "الرؤية"، والتي باتت مُساهما قويا في إبراز إبداعات جيل واعد من شبابنا، وقد لاقت الجائزة أصداء واسعة إعلاميا ومجتمعيا؛ مما عظم رسالتها كحلقة وصل جديدة تعزز جهود الشراكة المجتمعية، لتحقيق استفادت أكثر من قدراتنا الشبابية.

وقال العلوي إنَّ أهداف الجائزة تتمثل في  إيجاد نماذج يُحتذى بها، وتشجيع الشباب على تتبُّع خُطى الفائزين، وتنمية مهارات الشباب؛ بهدف إيجاد أجيال تبنى مؤسساتنا على الاستدامة، إضافة لتبادل الأفكار والخبرات بين أصحاب الأعمال والمشاريع التجارية. وأضـاف: إن الجائزة استطاعت طوال سنواتها الخمس الماضية أن توجد مخرجات قادرة على تحقيق  استدامة التنمية ومواجهة التحديات.

وأوضـح أن مجالات هذا العام للجائزة ثمانية؛ تتمثل في: الإلكترونيات، والطاقة المتجددة، وإعادة التدوير، والفنون، وخدمات المجتمع، والإعلام الرقمي، وتقنية المعلومات، وأخيرا مجال ذوي الاحتياجات الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك